الرئيسية > أخبار السعودية > بعثة ‫المنتخب السعودي‬ لكمال الأجسام تصل إلى جزيرة كيش الإيرانية ، للمشاركة في بطولة العالم التي ستقامفي جزيرة كيش الإيرانية . .

بعثة ‫المنتخب السعودي‬ لكمال الأجسام تصل إلى جزيرة كيش الإيرانية ، للمشاركة في بطولة العالم التي ستقامفي جزيرة كيش الإيرانية . .

صحيفة همة نيوز : ..عبدالله سعد بورسيس ..

وصلت بعثة المنتخب السعودي لكمال الأجسام إلى جزيرة كيش الايرانية للمشاركة في بطولة العالم خلال الفترة من 23-28 سبتمر الجاري .

وكلف الأستاذ أيمن الراشد رئيس الإتحاد السعودي لكمال الأجسام الأستاذ قاسم ليث نائب رئيس الإتحاد ورئيس البعثة بضرورة توفير كل سبل الراحة وتوفير جميع إحتياجات اللاعبين من أجل تحقيق نتائج إيجابية في البطولة .

وضمت بعثة المنتخب السعودي لكمال الأجسام كلا من الأستاذ قاسم ليث نائب رئيس الإتحاد السعودي رئيسًا للبعثة وكلا من الأستاذ فارس الدخيل رئيس الجهاز الفني ورئيس الحكام الأستاذ محمد الشهري والحكم ناصر الزيلعي و الحكم ناصر ال دهيم والمدربين عماد أبو الديار ،زكريا الصفار وأحمد وفا .
و أحمد مغربي، ومحمد التاروتي و علاء البحراني،وحسن يوسف آل قيصوم، وأحمد يحيى جريبي، ورمضان هوسه،ومحمود آل دبيس ويوسف النعيمي،وعقيل جعفري،وعبدالعزيز مهندس،وعايض الطوالة،واسامه المجلي،وهتان بخاري،وطلال هوسه،علي أبو المكارم،ومحمد عبدالجبار،وحسين الحمادي،وجاسم درويس،وبدر نوري،ووليد الدوسري،وأحمد البارقي،و ريان الشلالي،وخالد خان،وهاشم فتاوي،ونايف النمشان،وحمدان الغامدي،وأحمد الطاسان،ومبارك الزنان.

وفي إتصال هاتفي اطمئن الأستاذ أيمن الراشد رئيس الإتحاد السعودي لكمال الأجسام مع رئيس البعثة الأستاذ قاسم ليث على وصولهم إلى ايران وطالبه بتوفير كافة متطلبات المنتخب من أجل تشريف المملكة في هذا المحفل الرياضي العالمي وتحقيق نتائج إيجابية .

عبدالله بورسيس

عن عبدالله بورسيس

شاهد أيضاً

*القادسية يدعم طاولته ببطل أوروبا ..

Share this on WhatsApp ..صحيفةهمةنيوز.: صالح الدويسان .. تعاقدت إدارة شركة نادي القادسية مع النجم ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com