الرئيسية > أخبار السعودية > انطلاق الملتقى السنوي الثاني للتمكين الشامل و الشرق الأوسط للرعاية النهارية بالأحساء ..

انطلاق الملتقى السنوي الثاني للتمكين الشامل و الشرق الأوسط للرعاية النهارية بالأحساء ..

فريق التحرير صحيفه همه نيوز. ..

بدعوة كريمة من الدكتور منصور الجبران رئيس إدارة مجموعة تمكين ، شارك فرع هيئة الصحفيين فرع الأحساء برئاسة الاستاذ عادل الذكرالله ومنسوبي الهيئة في الملتقى السنوي للتمكين والرعاية النهارية بالأحساء .
وشهد الملتقى عرض أراء وتجارب أولياء أمور المستفيدين ، والذين أثنوا على الجهود المبذوله من المملكة والحكومة ، كما رفعوا أسمى آيات الشكر والعرفان لمقام خادم الحرمين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود و سمو ولي عهده صاحب السمو الملكي الآمير محمد بنى سلمان آل سعود ؛ للدعم وتسخير الصعاب .

كما استعرضوا خلال اللقاء تجاربهم ومعاناتهم مع السفر إلى الدول الخارجية لعلاج أبنائهم .

و أثنوا على الدكتور منصور على ما قدمه و ما تقدمه مجموعة تمكين الشامل لتقريب المسافة ، بدلا من التغريب والبعد عن الأهل و الوطن تم نقل أبنائهم إلى المملكة وبالقرب منهم وبرعاية كريمه من الحكومة و أصحاب مجموعة التمكين الشامل.
ومن جانبه قدم رئيس هيئة الصحفيين الأستاذ عادل الذكرالله الثناء على ما تقدمه مجموعة التمكين الشامل و الشرق الأوسط للرعاية النهارية من رعاية و جهود جبارة ، وتمنى من الإعلاميين استخدام الذكاء الصناعي الرقمي في نقل ما تقدمه المجموعة للمواطنين وخاصة إلى العائلات التي لديها أبناء من ذوي الهمم للاستفادة من الرعاية
.

وفي نهاية اللقاء قدم الدكتور رئيس مجموعة التمكين درع الى رئيس هيئة الصحفيين على جهودهم و ما يقدمونه من خدمات جليلة من أجل الوطن.
وبالختام التقطت الصور التذكارية .

عبدالله بورسيس

عن عبدالله بورسيس

شاهد أيضاً

تقنية الأحساء تهنئ “القحطاني” بمناسبة تكليفه مديراً عاماً لتقني الشرقية

Share this on WhatsApp صحيفة همةنيوز عبدالله سعد بورسيس أصدر معالي وزير التعليم ورئيس مجلس ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com