الرئيسية > أخبار السعودية > : “جمعية صناع الغد لتنمية الطفل تنفذ 17 برنامجًا لدعم الأمهات والأسر خلال 6 أشهر تحت عنوان (بناء) ” النص

: “جمعية صناع الغد لتنمية الطفل تنفذ 17 برنامجًا لدعم الأمهات والأسر خلال 6 أشهر تحت عنوان (بناء) ” النص

.   صحيفة همة نيوز عبدالله سعد بورسيس 

 27/12/1445 هـ 

بدعم سخي من وقف حصة الجميح الخيري أطلقت جمعية صناع الغد لتنمية الطفل في محافظة الأحساء 17 برنامجًا متنوعًا لدعم الأمهات والمهتمين في مجال الطفولة والأسرة خلال الفترة من يوليو إلى ديسمبر 2024تحت عنون(بناء)  

وقال الرئيس التنفيذي بالجمعية، [عبدالعزيز الهتلان]: “نشكر وقف حصة الجميح على هذا الدعم المبارك ونحن في الجمعية فخورون بذلك ومن خلال تلك البرامج التي نقدمها نسعى لمساعدة الأمهات على تربية أطفالهن بشكل أفضل وعلى تعزيز الممارسات الإيجابية داخل الأسرة. خلال الـ 6 أشهر القادمة بإذن الله.  كما نستهدف 30 أسرة بهذه البرامج التدريبية والتوعوية”.

وستكون ضمن البرامج التي ستنفذها الجمعية جلسات إرشادية حول التغذية السليمة للأطفال، وبرامج تنمية المهارات الأساسية للأمهات، وورش عمل بشأن الصحة النفسية للطفل. كما سيتم في الجمعية تقديم أنشطة ترفيهية وأيام مفتوحة للتواصل المجتمعي.

يُذكر أن جمعية صناع الغد لتنمية الطفل تأسست عام 2021 وتهدف إلى تعزيز رعاية الأطفال وتنمية قدراتهم في المجتمع.

عبدالله بورسيس

عن عبدالله بورسيس

شاهد أيضاً

جمعية إنماء للخدمات المجتمعية تطلق مبادرة “رواء” لسقيا الماء بالتعاون مع أمانة الأحساء مساهمةً في تحسين المشهد الحضري ..

Share this on WhatsApp صحيفة همةنيوز عبدالله المطلق – عبد الله بورسيس .. بحضور رئيس ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com