أخبار عاجلة
الرئيسية > أخبار السعودية > وجبات إفطار صائم يقدمها شباب الطرف التطوعي على طريق الأحساء – قطر الدولي

وجبات إفطار صائم يقدمها شباب الطرف التطوعي على طريق الأحساء – قطر الدولي

4

إعداد وتصوير : أ. عبدالله بن حمد المطلق

مع غرة شهر رمضان المبارك 1437هـ  قدم شباب الطرف التطوعي بالتعاون مع نادي الطرف الرياضي وجبات إفطار صائم على الطريق  الدولي الأحساء – قطر – الإمارات العربية المتحدة – عمان  .. الواقع في جنوب مدينة الطرف  .

حيث يجهز الشباب الوجبات المتنوعة في أكياس مخصصة  منذ وقت مبكر أو في الليل  لتقديمها للصائمين المسافرين من الأحساء والقادمين اليها من دول مجلس التعاون لدول الخليج العربي قبل آذان المغرب بساعة    ..ويشارك في هذه الخدمة نخبة من الأطفال والشباب والرجال الذين يبتغون الأجر والثواب من الله  .. نقابل القادمين بابتسامة ونودعهم بابتسامة ولسانهم يلهج بالدعاء جزاكم الله خير  .. حيث يتم توزيع أكثر من خمس مائة وجبة يوميا ، بما في ذلك الحافلات الكبيرة التي نزودها  بالوجبات بحسب اعداد ركاب الحافلة من قبل الشباب المتحفز لمثل هذه الظروف  ،، وتقدم هذه الوجبات طوال شهر رمضان المبارك  .

علما بان هذا العمل التطوعي مضى عليه أكثر من ثمان سنوات ، بفضل من الله ثم بدعم أهل الخير من نساء ورجال ، الذين يحرصون على البذل والعطاء والأجر والثواب من الله  .

وقال الأستاذ نايف بن عبدالله الخليفه المشرف على هذه المجموعة : سعينا في هذه السنة أن نكون تحت مظلة رسمية لنقدم خدمة تطوعية بيسر وسهولة حيث وجدنا أن نادي الطرف الرياضي هو الجهة المناسبة لنعمل معهم شراكة  مجتمعية وتعاون بحكم أن نادي الطرف يقدم الخدمات الإجتماعية وما نقدمه نحن هو خدمة اجتماعية تطوعية ، والحمد لله وفقنا في ذلك الأمر الذي حرصنا عليه أن نقدم هذه الخدمة على المسارين للقادمين من دول مجلس التعاون لدول الخليج العربي والمغادرين منها وكذلك للمواطنين القادمين من أعمالهم أو الذاهبين لأعمالهم بعد أخذ الموافقة الرسمية من قائد دوريات الأمن بمحافظة الأحساء   فنوجه الشكر والتقدير لقائد دوريات الأمن بمحافظة الأحساء على تعاونه معنا وتكليف القائمين في نقطة التفتيش على طريق  الأحساء – قطر بالتعاون معنا والوقوف معنا بتأمين المسارين من أجل تامين سلامة الشباب المتطوع الذين يقفون علة جانبي الطريق  لتقديم الوجبات ، ووجدنا منهم حقيقة كل عون ومساعدة وحرص يشكرون عليه  ..

كما لاننسى  أن نشكر الشباب والرجال والأطفال الذين يشاركون معنا في هذه الخدمة التطوعية رغم حرارة الجو !! الا أنهم يجدون في ذلك متعة في العمل خاصة الصغار حيث نزرع في نفوسهم حب مثل هذه الأعمال الخيرية 00 فيتعودون عليها منذ الصغر ،  وختاما نقدم الشكر لإدارة نادي الطرف على تعاونها معنا في هذا العمل الخيري ..

 3

2

1

مركز إعلام لجنة أهالي الطرف

صحيفة مدينة الطرف : http:/www.altarafcity.com

إنستقرام : https://www.instagram.com/altarafcity

فيس بوك :https://www.facebook.com/AlTarafcity

وسيم المحيبس

عن وسيم المحيبس

شاهد أيضاً

فريق همة لذوي الإعاقة التطوعي بالأحساء تحت مظلة جمعية اليحيى المسعودي يقيم حفل معايدة لأعضاء الفريق.

Share this on WhatsApp صحيفة همة نيوزعبدالله ناصرالعيد اقام فريق همة لذوي الإعاقة التطوعي بالأحساء ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com