الرئيسية > أخبار السعودية > الاتحاد السعودي للطائرة يدشن “منتخب المستقبل ” ..

الاتحاد السعودي للطائرة يدشن “منتخب المستقبل ” ..

صحيفة همة نيوز : صالح الدويسان ..

دشن رئيس الإتحاد السعودي للكرة الطائرة الدكتور خالد الزغيبي انطلاق مشروع منتخب المستقبل للكرة الطائرة في صالة وزارة الرياضة بالرياض .
ويمثل منتخب المستقبل النواة الجديدة للكرة الطائرة السعودية للتحليق بها لأعلى المستويات والعودة لمنصات التتويج في البطولات الدولية والعالمية .
من جانبه، تحدث رئيس الاتحاد السعودي للكرة الطائرة الدكتور خالد الزغيبي عن أن كرة الطائرة السعودية تشهد انطلاقة جديدة بتكوين منتخب المستقبل، في ظل الدعم السخي من وزارة الرياضة، في الوقت الذي يسعوا فيه كاتحاد للتحليق بطائرة المملكة لأعلى المستويات.
وأضاف: ” منتخب المستقبل يعد أحد أهداف اتحاد الطائرة للمشاركة بدورة الالعاب الاسيوية بالرياض 2034 بمنتخب قوي، حيث يحتاج الوصول لذلك إلى صقل اللاعبين وتطوير مهاراتهم وتقديم كافة الدعم اللازم “.
وتحدث رئيس الاتحاد السعودي السابق فهد الحريشي عن سعادته بتواجده اليوم في انطلاق مشروع المنتخب واستكشاف اللاعبين من خلال هذي البرامج التي تطور مستوى كرة الطائرة بالمملكة .
أوضح نجم المنتخب السابق محمد الحميضي أن هذه البرامج التطويرية يمكن أن تحقق الانجازات لطائرة المملكة على المستوى البعيد ونحن فخورون بمنتخب المستقبل .
وتحدث الاعلامي خلف ملفي أن الاتحاد السعودي للكرة الطائرة يسعى بتشكيل منتخب المستقبل من خلال خطط ورؤية واضحة وهي المشاركة بالرياض 2034 .

عبدالله بورسيس

عن عبدالله بورسيس

شاهد أيضاً

مولود جديد ينضم إلى خزائن المكتبة المسرحية العربية، بعنوان “حضور ألف ليلة وليلة في المسرح العربي”.

Share this on WhatsApp صحيفة همة نيوز عبدالله ناصر العيد قدمت الهيئة العربية للمسرح للمكتبة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com