الرئيسية > أخبار السعودية > تكريم (٤٠)متفوقة من أبناء المستفيدين بمركز بر حي الملك فهد

تكريم (٤٠)متفوقة من أبناء المستفيدين بمركز بر حي الملك فهد

صحيفة همةنيوز: عبدالله سعد بورسيس

أقامت الشعبة التعليمية بمركز بر حي الملك فهد التابع لجمعية البر بالأحساء حفل تكريم للمتفوقات من أبناء المستفيدين وعددهن (40) متفوقة، وبحضور أمهاتهن، وذلك يوم الاثنين الخامس والعشرين من شهر ذي الحجة لعام ١٤٤٥، في قاعة المرحوم المهندس طالب الغزال بمقر المركز.

وأبانت رئيسة الشعبة التعليمية الاستاذة زهرة العمران أن من أهداف شعبة التعليم هي تشجيع الطالبات والطلاب إلى الاهتمام بالتحصيل العلمي والجد والاجتهاد في الدراسة، والعمل على نيل أعلى الدرجات؛ وصولا للتفوق الذي يضمن لهم الحصول على تخصصات مرغوبة ووظائف مرموقة في سوق العمل مستقبلا إن شاء الله.
من جانبه أوضح مدير المركز الأستاذ فاضل العمار أن إدارة المركز حريصة كل الحرص على الجانب التنموي لأبناء المستفيدين إيمانا بأن العلم هو المصدر الأكمل لمحاربة الفقر، مقدما شكره وجزيل تقديره للشعبة التعليمية وللمتطوعات المتعاونات وخص بالشكر الري للصناعات الغذائية بوخمسين للمفارش على رعايتهما لحفل التكريم والشكر موصول لجميع الباذلين والداعمين للمشاريع التنموية بالمركز.

عبدالله بورسيس

عن عبدالله بورسيس

شاهد أيضاً

جمعية إنماء للخدمات المجتمعية تطلق مبادرة “رواء” لسقيا الماء بالتعاون مع أمانة الأحساء مساهمةً في تحسين المشهد الحضري ..

Share this on WhatsApp صحيفة همةنيوز عبدالله المطلق – عبد الله بورسيس .. بحضور رئيس ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com