الرئيسية > أخبار السعودية > الجيل يكشف عن شعاره الجديد تحت عنوان “الجيل .. مستقبل الرؤية والطموح”

الجيل يكشف عن شعاره الجديد تحت عنوان “الجيل .. مستقبل الرؤية والطموح”

صحيفة همةنيوز عبدالله سعد بورسيس

أعلن نادي الجيل عن تدشين شعاره الجديد وهويته البصرية صباح الأثنين 1/7/2024م عبر حسابه الرسمي على منصة X.
ويعتبر هذا الشعار هو الرابع لنادي الجيل الذي تأسس عام 1976م (1396هـ).
ويأتي تصميم الشعار بشكل عصري ليواكب تطلُعات المرحلة المقبلة للكيان الجيلاوي، والتي يأتي من أبرزها تحسين الهوية البصرية للنادي وتسجيل علامة تجارية للنادي تساعدهُ على التسويق الحديث والاستثمار وغيرها من الأهداف.
وحمل الشعار ذو الألوان الثلاثة الأصفر والسماوي إضافة للون الكحلي مدلولات عميقة وفلسفة خاصة، حيث يضم الشعار اسم “جيل” وحرف “j”.
كما استمد الشعار إلهامه من البشت الأحسَائي ليمثل رمزاً يُفتخر به، فيما تُمثل الخطوط الثلاثة القبطان والقيطان والهيلة والبروج مدمجة بأصالة الأحساء، ليتجسد الشكل العام في صورة الإنسان والذي يسعى الكيان برسالته أن يكون النادي مركزاً لصناعة الأجيال.
هذا وقدم رئيس مجلس إدارة نادي الجيل الأستاذ عمر بن مبارك بوعركة جزيل شكره لفريق العمل بقيادة نائبة الأستاذ أحمد بن إبراهيم صائم ومدير إدارة الأعلام الأستاذ محمد بن عبدالغني الرويشد والمصمم الأستاذ حمد بن صالح الرويجح على ما قدموه من عمل وظهورهم بهذا الشعار الذي يمثل عراقة الكيان المرتبط بتاريخ الأحساء التليد.

عبدالله بورسيس

عن عبدالله بورسيس

شاهد أيضاً

نادي ذوي الإعاقة بالأحساء يحصد 20 ميدالية في مسابقة الأولمبياد الخاص في المسابقة الوطنية لألعاب القوى بالقصيم 27-29يونيو 2024م. .

Share this on WhatsApp صحيفة همةنيوز: عبدالله سعد بورسيس .. شارك أبطال نادي ذوي الإعاقة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com