الرئيسية > أخبار رياضيه > لاعطر بعد العرس.

لاعطر بعد العرس.

صحيفة همة نيوز : بقلم صالح سعد النصر.

نعم لاعطر بعد العرس يا الفتح ، كنا نردد هذا المثل بعد كل لوحة إبداعية يرسمها أبناء النموذجي على المستطيل الأخضر !!لكن الحال تغير بعد ذلك بسبب العروض الباهتة التي قدمها الفريق الاول لكرة القدم بالنادي في دوري روشن في المباريات الأخيرة ضد أندية الفيحاء والطائي على ملعبه الجديد وضد نادي الحزم في رس القصيم ، وهي من الفرق التي لها التقدير لكنها من فرق الوسط ، بل منها نادي الحزم مهدد بالهبوط ومن الفرق متذيلة الترتيب بالجدول .

لقد كانت النتائج مخيبة لآمال الجماهير العريضة ، خاصة القريبين من النادي ولجميع المحبين والأنصار الذين يتساءلون: ماذا جرى للفتح ؟ وهل هذا هو نفسه الفريق الذي قدم في بداية الدوري العروض القوية والجميلة وأسعد جماهيره بالانتصارات المذهلة ؟ هل هذا هو الفريق الذي فاز على الأهلي والوحدة بالخمسة وعلى أبها بالأربعة وسطر على المستطيل الأخضر لوحات كروية فنية رائعة بفضل من الله عزوجل ثم بتكاتف وتعاون الجميع ، حيث الأداء الجماعي والمترابط بجميع الخطوط .

ما الذي حل بالفريق لتخيم عليه هذه الظروف الضبابية التي يعيشها حاليا ؟

إن مسؤولية هذا التراجع تقع على الجميع وتتطلب الوقفة الصادقة من الجميع لإعادة الفريق لسكة الانتصارات من أجل تحقيق آمال وتطلعات جماهيره العاشقة للكيان ، لأن ما يملكه النادي من ملاءة ماليه تمكن العاملين في النادي من تدارك الأوضاع قبل فوات الأوان حيث فترة الانتقالات الشتوية القادمة بتاريخ/2024/1/1 حتى 30/1/ 2024 م .

فالإدارة والمدرب من خلالهما يتم حسم ملف اللاعبين الذين يحتاج لهم الفريق وهم من وجهة نظري في خط الدفاع والمحور وصانع اللعب ، وفي هذا الجانب أهمس في أذن المدرب يركز أكثر على التشكيل المناسب لكل مباراة والتبديل الأنسب خلال مجريات كل مباراة ، وعلى اللاعبين بذل المزيد من الجهد من العرق والتركيز العالي لتنفيذ خطط المدرب لينعكس ذلك على تحقيق النتائج الإيجابية لأن الفريق لديه الشي الكثير مما يمكن تقديمه
وجماهير النموذجي يحدوها آمال كبيرة بعودة الفريق للإبداع من و تحقيق التفوق والنجاح بالمباريات القادمة ، وإلا ماذا يستفاد من هذه الإمكانات المالية والبشرية بعد أن ينفض العرس الكروي لدوري روشن ويكون النادي في مركز لا يليق به ولا بتاريخه ؟؟

ختاما نأمل التوفيق لنادينا العتيد ( أبناء النخيل ) لكي يعيد السعادة والبسمة لعشاقة ومحبيه . هذا والله من وراء القصد.

شكر خاص :- للمشرف التربوي. أ/ سالم بن محمد العمري .( بوسلمان )من الادارة العامة للتعليم بمنطقة القصيم مدينة بريدة.
صالح سعد النصر .. لاعب فتحاوي سابق ..

يعقوب المانع

عن يعقوب المانع

شاهد أيضاً

الهلال يعزز صدارته بالفوز على الاهلي..

Share this on WhatsApp صحيفة همة نيوز : زهير جمعة الغزال .. انفرد نادي الهلال ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com