الرئيسية > أخبار السعودية > تجاوبا مع شكاوي أهالي شرق الراشدية: استبدال مكائن الديزل بالتيار الكهربائي بمحطة برج الإتصالات

تجاوبا مع شكاوي أهالي شرق الراشدية: استبدال مكائن الديزل بالتيار الكهربائي بمحطة برج الإتصالات

20160625_094122

الطرف – خاص

تواصلت لجنة أهالي الطرف مع قسم التشغيل بشركة الاتصالات لمتابعة ومناقشة شكوي بعض أهالي شرق الراشدية بخصوص الإزعاج والتلوث البيئي الصادر من مكائن الديزل بمحطة برج الإتصالات المتوسط البيوت السكنية.

》للتواصل مع لجنة الأهالي عبر واتساب الطرف 0541002077  أو taraf.city@gmail.com

هذا وقد أوضح مسؤول القسم الأستاذ سامي الحبار للجنة الأهالي أن العمل جار وعلى قدم وساق لاستبدال مكائن الديزل بالتيار الكهربائي بعد أن استكملت الأوراق الرسمية من رخص وغيرها وسوف يبدأ العمل بذلك بعد العيد ان شالله. وأكد أيضا على أنه لا ضرر صحي على المواطنين المجاورين للبرج من أثر بث او استقبال الذبذبات في البرج حيث انها تكون عاليه بعيدا عن مستوى التاثير على الانسان ولم يثبت اثرها المباشر.

وفي استفسار عن ضعف البث او الارسال، أكد الأستاذ سامي أنه وجميع طاقم عمله على استعداد تام لتلقي ومتابعة أي ملاحظات على الشبكة وخاصة الانترنت سواء كانت أعطالا أو ضعف في البث لاصلاحها والتأكد من وجود خدمة ذات رفاهية عالية يستحقها مواطنو أهل الطرف.

وبدورها تشكر لجنة أهالي الطرف بالنيابة عن أهالي شرق الراشدية شركة الاتصالات ممثلة بقسم التشغيل على سرعة التجاوب والتوضيح ومتابعة شكاوي المواطنين أولا بأول.

Adel Sultan

عن Adel Sultan

شاهد أيضاً

اتحاد القدم يعلن رحيل سعد الشهري عن تدريب الأخضر الأولمبي

Share this on WhatsApp ..صحيفةهمةنيوز..صالح الدويسان أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم اليوم السبت بأنه اتفق ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com