الرئيسية > أخبار الديره > نادي الطرف يحتضن أكثر من (40) لاعبا من فئة البراعم والناشئين في كرة القدم ..

نادي الطرف يحتضن أكثر من (40) لاعبا من فئة البراعم والناشئين في كرة القدم ..

صحيفة همة نيوز : عبدالله سعد بورسيس ..

إقبال كبير من الفئات العمرية يحضرون إلى مقر نادي الطرف ، وذلك من أجل الإنضمام للعبة كرة القدم في درجتي ( البراعم – والناشئين ) والمشاركة في التدريبات اليومية التي تبدأ من بعد صلاة المغرب إلى الساعة التاسعة مساء من يوم السبت إلى يوم الخميس ..ويشرف على إدارة الفريق الأستاذ أحمد بن فهد السالم ، وبإشراف المدرب الوطني الأستاذ حسن عبدالله المرعي .. وبمتابعة من المشرف العام على إستراتيجية النادي أ / عبدالله المطلق ، والمشرف العام على ألعاب النادي المختلفة يوسف بن علي الجاسم .

حيث يتم تقسيم الفريق إلى أربع مجموعات المجموعة الأولى والثانية تضم البراعم – والمجموعة الثالثة والرابعة تضم الناشئين .. وفي كل يوم يحضر مجموعة من اللاعبين الجدد من أجل التسجيل في الفئات العمرية لكرة القدم ، لما يجدونه من متابعة واهتمام من قبل لجنة الفئات العمرية ومن رئيس إدارة النادي أ // سامي الدهام وأعضاء مجلس الإدارة ..ويأتي هذا الإهتمام من أجل تكوين قاعدة عريضة من اللاعبين الذين سيكونون بإذن الله إنطلاقة جديدة نحو تطوير كرة القدم بالنادي ، ومستقبل مشرق نحو بناء فرق رياضية تنافس أندية الأحساء في كرة القدم ، لكن يحتاج الكثير من الوقت من أجل تشكيل فريق في مختلف الفئات العمرية من البراعم – والناشئين – والشباب ..

وإدارة نادي الطرف يشكرون أولياء الأمور الذين يحضرون أبنائهم إلى النادي من أجل الإستفادة من هذه المنشأة الرياضية التي تعتبر محضن لهم للحفاظ عليهم وعلى صحتهم ، واستقلال وقت فراغهم بما يعود عليهم بالنفع والفائدة إن شاء الله .. ويحرص المدرب الوطني الكابتن حسن المرعي على غرس الصفات الحميدة في اللاعبين ، من خلال توجيه النصائح والإرشادات لهم قبل بدء التدريب والتأكيد على أهمية الإحترام المتبادل بين جميع اللاعبين .

Share

عن عبدالله بورسيس

شاهد أيضاً

قدم الدرعية يخطف نقاط العروبة ويستعد للعدالة والعساف يشكر الإدارة..

Share this on WhatsApp صحيفة همة نيوز : زهير بن جمعه الغزال .. خطف فريق ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التخطي إلى شريط الأدوات