أخبار عاجلة
الرئيسية > أخبار السعودية > تضامن الفرق التطوعية بالطرف لإنجاح برنامج (فطورهم عليكم)

تضامن الفرق التطوعية بالطرف لإنجاح برنامج (فطورهم عليكم)

IMG-20160623-WA0049

*صورة جماعية لأحد الفرق التطوعية.

الطرف – خاص

يشارك عدد من الفرق التطوعية بالطرف مساء غد الجمعة في تنظيم برنامج (فطورهم عليكم) بقاعة أماسي والذي تنظمه لجنة فزعة لخدمة المجتمع التابعة لجمعية الطرف الخيرية برعاية المؤسسات الاجتماعية بالطرف ودعم ومشاركة أهالي الطرف بتقديم الوجبات المتنوعة لتفطير الجاليات المسلمة في الطرف.

ويأتي هذا البرنامج ضمن مبادرات لجنة فزعة لخدمة المجتمع التي اطلقت مؤخرا تحت ادارة واشراف جمعة الطرف، ويهدف برنامج (فطورهم عليكم) إلى توحيد جهود الفرق التطوعية وتشجيع أفراد المجتمع على المشاركة الجماعية في أعمال الخير في رمضان ومن ضمنها إفطار صائم والتي تنتشر خيامه أيضا في العديد من جوامع ومساجد مدينة الطرف ويديره ويشرف عليه متطوعين من جماعة المسجد وأهل الحي.

ومن ضمن الفرق التطوعية التي ستشارك في (فطورهم عليكم) فريق نشامى الطرف بقيادة القائد الكشفي الأستاذ عبدالله المرسل، وفريق سياله بقيادة الأستاذ تركي الحساوي، وفريق نادي الحي التطوعي،  وعدد من المتطوعين الأفراد. وتجدر الإشارة أن ظاهره الفرق التطوعية انتشرت مؤخرا في الطرف تعبر عن مجتمع صحي محب ومقبل على التطوع وتعكس ايجابية مجتمع الطرف ورغبته في المشاركة في ادارة عجلة التطوير والتنمية كما عرف عنه من خلال تاريخ حافل ومشرف في مجال التطوع.

ومن الأعمال التطوعية البارزة التي قدمتها فرق التطوع بالطرف هي:

– اعداد وتوزيع مؤونة رمضان وكسوة العيد
– اعداد وتوزيع افطار صائم على خط قطر
– تنظيف المقابر
– تنظيف وتزيين مصلى العيد
– تنظيم وادارة المرور والحشود يوم العيد

وسيم المحيبس

عن وسيم المحيبس

شاهد أيضاً

جامعة الملك فيصل تعلن نتائج الدفعة الأولى للمقبولين والمقبولات في مرحلتي البكالوريوس والدبلوم (انتظام) للعام الجامعي 1446هـ

Share this on WhatsApp فريق التحرير صحيفه همه نيوز أعلنت جامعة الملك فيصل اليوم الأربعاء ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com