الرئيسية > أخبار السعودية > سمو محافظ الأحساء يشيد بدور عقارات الدولة ..

سمو محافظ الأحساء يشيد بدور عقارات الدولة ..

صحيفة همة نيوز : عبدالله سعد بورسيس ..

إستقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء، بمكتب سموه بمقر المحافظة اليوم “ الأربعاء “ ، نائب محافظ الهيئة العامة لعقارات الدولة الأستاذ حمزة بن عبد العزيز العسكر، الذي قدم لسموه ونيابة عن منسوبي الهيئة التهنئة بمناسبة الثقة الملكية بتعيينه محافظا للأحساء.

ورحب سموه بالعسكر والوافد المرافق له في بداية الإستقبال، مستمعا سموه لشرح عن مهام الهيئة العامة لعقارات الدولة ودورها في حماية عقارات الدولة ورفع كفاءتها الإنتاجية والاقتصادية عبر حلول إبتكارية، و بحث تحويل عقارات الدولة إلى فرص تنموية و إقتصادية بالشراكة مع القطاع الخاص، خصوصاً في محافظة الأحساء لما تتمتع به من عمق تاريخي و ثقافي، كما تم إستعراض أهم الإنجازات التي حققتها الهيئة خلال العام 2021م، و التي تسهم في تحقيق رؤيتها في تعظيم فاعلية عقارات الدولة وتحقيق تنمية مستدامة.

وأشاد سمو محافظ الأحساء بإستراتيجية الهيئة وما حققته من إنجازات و نقلات نوعية أسهمت في رفع كفاءة استخدام عقارات الدولة وحمايتها واستغلالها واستثمارها على النحو الأمثل.

وقد حضر الإستقبال سعادة وكيل محافظة الأحساء الأستاذ معاذ بن إبراهيم الجعفري ومدير فرع الهيئة العامة لعقارات الدولة بمحافظة الأحساء الأستاذ فراس العويفير وعدد من منسوبي فرع الهيئة .

عبدالله بورسيس

عن عبدالله بورسيس

شاهد أيضاً

رئيس الجيل يزور كفو ويهدي رئيس جامعة الملك فيصل

Share this on WhatsApp صحيفة همة نيوز عبد الله ناصر العيد بدعوة من جامعة الملك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com