الرئيسية > أخبار السعودية > مدير عام الموارد البشرية بالرئاسة العامة: الإدارة تُنفذ برامج تدريبية وورش عمل مصاحبة للمؤتمر الثاني لمنهج السلف الصالح في الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ودور المملكة في تعزيزه..

مدير عام الموارد البشرية بالرئاسة العامة: الإدارة تُنفذ برامج تدريبية وورش عمل مصاحبة للمؤتمر الثاني لمنهج السلف الصالح في الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ودور المملكة في تعزيزه..

صحيفة همة نيوز : زهير بن جمعه الغزال ..

أشاد فضيلة مدير عام الموارد البشرية بالرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ علي بن سالم الشهري، بصدور الموافقة السامية الكريمة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز على إقامة المؤتمر الثاني، مؤكداً أن الموافقة الكريمة تأتي ضمن ما تلقاه الرئاسة من دعم واهتمام من لدن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ـ حفظهما الله ـ.

وبين الشهري، أنه سيقام ضمن الفعاليات المصاحبة للمؤتمر الثاني (لمنهج السلف الصالح في الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، ودور المملكة العربية السعودية في تعزيزه) برامج تدريبية وورش عمل لمنسوبي الرئاسة طيلة أيام المؤتمر، الذي ينعقد في الفترة من ١٢ وحتى ١٤ من شهر ربيع الأول، وذلك امتداداً لدور الرئاسة العامة الريادي في ترسيخ المفهوم الصحيح للأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، ومحاربة فكر الجماعات المتطرفة الخارجة عن تعاليم ديننا ووسطيته وهديه القويم .

مضيفاً أنه بلغ عدد المسجلين في هذه البرامج (٧٥٠ ) متدرباً ومشاركاً، وأعد لهم ثلاث حقائب تدريبية يقدمها ( ١٥ ) مدرباً من ذوي الخبرة في مجالات التدريب والتطوير والعلم الشرعي والإداري من منسوبي الرئاسة العامة والمستشارين، لإيصال رسالة منهج السلف الصالح في الأمر بالمعروف والنهي عنه المنكر على وجهه الشرعي.

وأضاف الشهري: وتعتمد آلية عمل هذه البرامج وورش العمل، البث عن بعد عبر تطبيق (teams)، وتناقش عدد من الموضوعات المهمة من أبرزها : (الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر “المعارف والمهارات النظامية”، و تعزيز الأمن الفكري، والخوارج شرار الخلق. وأهمية روح الولاء والانتماء، وإدارة الأداء الوظيفي).

وتأتي هذه البرامج انطلاقاً من حرص الرئاسة العامة على أن يكون المؤتمر متكاملاً وشاملاً في جانب الأوراق العلمية البحثية الأكاديمية وكذلك البرامج التدريبية والتطويرية، وتحظى هذه الأعمال بتوجيهات مستمرة ومتابعة دائمة من معالي الرئيس العام الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند رئيس اللجنة العليا للمؤتمر، تحقيقاً لتطلعات القيادة الرشيدة.

يعقوب المانع

عن يعقوب المانع

شاهد أيضاً

التدريب التقني يطلق بطولة كرة قدم للبنات بمشاركة 11 منطقة بتنظيم تقني الشرقية بمدينة أبيكس الرياضية بالأحساء ..

Share this on WhatsApp صحيفة همة نيوز : مصطفى الشريده .. تطلق المؤسسة العامة للتدريب ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com