الرئيسية > أخبار السعودية > الدبل رئيس الاتفاق /

الدبل رئيس الاتفاق /

.. شكراً لعراب الرؤية ووزيرنا الشغوف ..

صحيفة همة نيوز :صالح الدويسان ..

أعلن وزير الرياضة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل عن تحويل ملعب عبد الله الدبل بنادي الإتفاق إلى جانب ناديي الشباب والفتح إلى استادات رياضية بحلول منتصف 2022 ، جاء ذلك خلال مؤتمر التواصل الحكومي الذي عقده سموه اليوم الأحد 6 مايو 2021 .
ومن المقرر أن يتم زيادة عدد المقاعد في ملعبي الشباب والإتفاق من 7500 إلى 15 ألف متفرج، وفي ملعب نادي الفتح سيصل من 3500 إلى 10 آلاف.

كما يشمل التطوير المشاريع التالية؛ تجديد أرضيات الملاعب، تطوير الغرف، مقاعد الاحتياط، لوحات النتائج، كفاءة أبراج الإنارة، نظام الصوت والإنذار، كاميرات المراقبة ولوحات تعريفية.
ومن جهته فقد أعرب رئيس نادي الاتفاق المهندس خالد الدبل عن شكره الجزيل لقائد نهضتنا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وإلى عراب الرؤية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان حفظهما وذلك للدعم اللامحدود الذي يتلقاه رياضيو المملكة لبلوغ الرؤية 2030، مؤكداً بأن آيات الشكر موصوله لأميرنا الشغوف وزير الرياضة صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل الذي تشهد الرياضة في عهده نقلة نوعية لعمله الدؤوب للارتقاء بالرياضة السعودية في المحافل الدولية . وقال الدبل :” سعداء بخبر تحويل ملعب عبد الله الدبل بنادي الاتفاق إلى استاد بمواصفات عالمية والذي سينعكس باذن لله بشكل إيجابي على نادينا وكذلك لاستضافة الاستحقاقات الدولية المقبلة”.

عبدالله بورسيس

عن عبدالله بورسيس

شاهد أيضاً

العدالة يقفز للرابع على حساب البكيرية ..

Share this on WhatsApp صحيفة همه نيوز : مصطفى الشريده .. قفز الفريق الأول لكرة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com