
صحيفة همة نيوز : زهير بن جمعه الغزال ..
تعامل مركز الإتصال 937 بصحة الشرقية مع 3735 بلاغ خاص بجائحة كورونا و 2820 بلاغاً ، تضمنت منشآت قطاع خاص وإدارات تابعة لصحة الشرقية منذ بداية شهر يناير٢٠٢١م لنهاية شهر مارس الماضي،
وأفادت صحة الشرقية إلى أن مركز اتصال الصحة 937 يهدف إلى إيصال تقديم خدماته للمستفيدين، حيث إنه صوت المستفيد ، ويعمل لتقديم جميع الخدمات ولا يقف دوره فقط على تلقي الإتصالات، إذ يتابع ويتحقق من إغلاق البلاغات والشكاوى ويقيس الرضا ويرفع مقترحات التحسين، كما ذكرت إلى ان المركز يقوم كذلك بتحليل البيانات وتقديم الإحصائيات والتوصيات بما يكفل تحسين الخدمات وتقديم حلول عاجله وحلول خلال ٧٢ ساعة أقصى حد لضمان تقديم أفضل الخدمات ، وبما يدعم تطوير خدمات المديرية العامة للشئون الصحية بالمنطقة الشرقية .