
صحيفة همة نيوز
عبدالله ناصر العيد
نفذت جمعية فتاة الأحساء التنموية الخيرية في مقرها، ولمدة أسبوع، دورة تدريبية متخصصة في خدمة العملاء الاحترافية، لـ ( ٢٠متدربه ) من موظفي الجمعية وموظفي القطاع غير الربحي
وذلك بالتعاون مع صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف”،
وتهدفت الدوره الى تعزيز مهارات وكفاءة الموظفين في مجال خدمة العملاء، ورفع جودة الخدمات المقدمة للعملاء وتزويد المتدربه بالمعرفه والمهارات اللازمه لفهم اهميه خدمة العملاء في المؤسسات الناجه وكيفية تحقيق تجربه عملاء ممتازه
وقدمت الدوره الدكتوره. ساره محمد حسن يونس
واشتملت
واشتملت الدوره على عدت محاور هي : التميز في خدمة العملاء
الفرق بين التوقعات والاحتياج والرغبات
مامدى رضاء العميل وماهي العوامل المؤثره في رضاه من الخدمه
مواصفات الموظف المحترف
و تأتي هذه الدورة في إطار سعي الجمعية المستمر لتطوير قدرات منسوباتها في مختلف المجالات، بما يساهم في تحسين الأداء المؤسسي وتقديم أفضل خدمة للمجتمع.

