الرئيسية > أخبار السعودية > أمين الأحساء يدشن متجر “إنماء” الإلكتروني ويبحث سبل التعاون لدعم التنمية المجتمعية

أمين الأحساء يدشن متجر “إنماء” الإلكتروني ويبحث سبل التعاون لدعم التنمية المجتمعية

صحيفة همة نيوز عبدالله سعد بورسيس

التقى المهندس عصام بن عبداللطيف الملا، أمين الأحساء، يوم الأربعاء 28 أغسطس 2024م، وفدًا من جمعية “إنماء” للخدمات المجتمعية، برئاسة الأستاذ يوسف بن خليفة الحجي. تناول اللقاء مناقشة آفاق التعاون لتعزيز التنمية المستدامة في المنطقة.

ودشّن المهندس الملا، خلال اللقاء المتجر الإلكتروني لجمعية “إنماء” عبر موقعها الإلكتروني، حيث يسهم هذا المتجر في تسهيل تقديم الدعم والمساهمات من أفراد المجتمع، في خطوة تهدف إلى تعزيز التواصل مع المجتمع وزيادة موارد الجمعية.

واستعرض الجانبان عددًا من المشاريع الطموحة، حيث قدّم وفد الجمعية 12 ملفًا تنمويًا يهدف إلى تعزيز خدمات أمانة الأحساء، تماشياً مع أهداف رؤية المملكة 2030 وبرنامج جودة الحياة وأنسنة المدن. وتضمّن تقديم الملفات التنموية عرضًا مرئيًا يركز على تحسين بعض الطرق الحيوية في محافظة الأحساء، مما يساهم في رفع كفاءة البنية التحتية وتسهيل الحركة المرورية.

وأعرب الأستاذ الحجي عن أهمية هذه الزيارة في تعزيز التنسيق والتكامل لتحقيق أهداف الجمعية، مشددًا على ضرورة تطوير الأحياء ودعمها بالخدمات العامة من خلال برامج ومشروعات مبتكرة تخدم المجتمع المحلي.

وفي ختام اللقاء قدّم الحجي درعًا تكريميًا للمهندس الملا تقديرًا لجهوده المستمرة وتفانيه في خدمة مدن الأحساء. كما تم تكريم وكالة التحول الرقمي بأمانة الأحساء على جهودهم المبذولة في إنشاء المتجر الإلكتروني للجمعية. حضر اللقاء عدد من أعضاء مجلس الإدارة والمجلس التأسيسي وأعضاء لجنة الخدمات بالجمعية.

عبدالله بورسيس

عن عبدالله بورسيس

شاهد أيضاً

الفريق الفتحاوي يختتم تدريباته لمواجهة الاتفاق غدًا بالأحساء

Share this on WhatsApp صحيفة همة نيوز عبدالله سعد بورسيس اختتم الفريق الاول لكرة القدم ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com