الرئيسية > أخبار السعودية > سمو محافظ الأحساء يرعى توقيع عقد بين هيئة تطوير الأحساء وشركة عِلم

سمو محافظ الأحساء يرعى توقيع عقد بين هيئة تطوير الأحساء وشركة عِلم

فريق التحرير صحيفه همة نيوز

رعى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء الرئيس التنفيذي المكلف لهيئة تطوير الأحساء بمقر المحافظة اليوم ” الأربعاء ” ، توقيع “عقد شراكة بين هيئة تطوير الأحساء وشركة عِلم؛ وذلك بحضور الرئيس التنفيذي لشركة عِلم الدكتور عبدالرحمن بن سعد الجضعي.

وتهدف الاتفاقية إلى تقديم الخدمات الاستشارية الخاصة ببناء القدرات الرقمية، وتمكين عملية التحول الرقمي في الهيئة، وتوفير المهارات والكفاءات اللازمة لتطوير تنفيذ الخدمات.

ومثل الهيئة في توقيع الاتفاقية مدير الإدارة العامة للمشتريات عبدالعزيز بن غازي السماعيل، فيما مثل شركة عِلم نائب الرئيس التنفيذي لقطاعات الأعمال عبدالعزيز بن عبدالمحسن آل شيخ.

وقال سمو الأمير سعود بن طلال: “إننا ننظر بثقة حيال تعاون الهيئة مع شركة “عِلم” ودوره في إحداث نقلةٍ على صعيد تبني الحلول الرقمية في تقديم الخدمات العامة، ونتطلع من خلال هذه الشراكة إلى تحقيق الاستفادة القصوى من الإمكانات الكبيرة والخبرات الرائدة التي تتمتع بها “عِلم” على مستوى تأهيل المواهب والكوادر القادرة على قيادة مسار التحول الرقمي، وتوفير الاستشارات الضرورية المرتبطة بذلك”.

من جانبه أكد المتحدث الرسمي نائب الرئيس التنفيذي لقطاع التسويق في شركة “عِلم” ماجد بن سعد العريفي، أن التعاون مع هيئة تطوير الأحساء في تصميم الحلول الرقمية الذكية وتمكين الكادر البشري المؤهل لقيادة التحول الرقمي في الهيئة، هو ترسيخ لهذه الشراكة وحرص “عِلم” على مواصلة أداء دورها الفاعل في تقديم الخدمات الذكية والآمنة لمختلف الجهات والمؤسَّسات ضمن القطاعين الحكومي والخاص، وترسيخ مكانتها بصفتها قوة دافعة لمساعي التحول الرقمي في المملكة.

وبين أنه بموجب هذه الاتفاقية ستعمل “علم” جنباً إلى جنب مع هيئة تطوير الأحساء في إعداد خارطة طريق لتنفيذ مبادرات تقنية المعلومات والمشاريع والممكنات الرقمية للسنوات الخمس القادمة بإذن لله مع خطة لتطوير القدرات واستقطاب الكفاءات ووضع آليات للحوكمة وإدارة الأداء إضافة إلى أداء جميع الخدمات ذات الصلة وفق أعلى معايير الجودة وأفضل الممارسات المهنية، ووفق خطة محددة تتضمن إجراءات وأدوات ضبط الجودة ليتسنى مراجعتها واعتمادها من قبل الهيئة.

عبدالله بورسيس

عن عبدالله بورسيس

شاهد أيضاً

الفريق الفتحاوي يختتم تدريباته لمواجهة الاتفاق غدًا بالأحساء

Share this on WhatsApp صحيفة همة نيوز عبدالله سعد بورسيس اختتم الفريق الاول لكرة القدم ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com