أخبار عاجلة
الرئيسية > أخبار السعودية > بهدف توسيع أنشطتها وبرامجها التدريبيةجمعية ” طويق ” تفتتح فرعها الثاني في محافظة الأحساء

بهدف توسيع أنشطتها وبرامجها التدريبيةجمعية ” طويق ” تفتتح فرعها الثاني في محافظة الأحساء

صحيفة همة نيوز – عبدالله سعد بورسيس


افتتحت جمعية طويق لصناعة الكوادر البشرية بالمنطقة الشرقية فرعها الثاني في محافظة الأحساء بإحدى حاضنات القطاع غير الربحي التابعة لمؤسسة الشيخ عبدالمنعم الراشد الإنسانية ، وذلك ضمن خطتها الطموحة وفي إطار سعيها لتوسيع نطاق خدماتها ووصولها إلى أكبر عدد ممكن من المستفيدين من خلال شراكتها مع العديد من الجهات .
ويأتي هذا التوسع ليعكس سعي الجمعية والتزامها بتنمية وتطوير الكوادر الوطنية عبر برامج تدريبية تؤهلهم لسوق العمل .
وأوضح رئيس مجلس إدارة الجمعية خالد العبيد أن افتتاح فرع جديد لجمعية طويق بالأحساء يعكس استراتيجية الجمعية وسعيها المتواصل للتوسع في أنشطتها ، مشيرا إلى أن الفرع الجديد سيسهم في تحقيق أهداف الجمعية في ايصال خدماتها لجميع المستفيدين وفق نطاقها الجغرافي .
وأعرب عن سعادته بتلك الخطوة المتقدمة للجمعية التي ستعمل مع شركائها في القطاع الخاص وغير الربحي في محافظة الأحساء لخدمة ابناء وبنات المحافظة عبر حزمة من برامج التدريب والتأهيل لهم ، إلى جانب توفير فرص وظيفية تتناسب مع قدراتهم وإمكاناتهم ، مشيرا إلى مواصلة الجمعية لنهجها التوسعي حتى تصل خدماتها إلى كافة أنحاء المنطقة الشرقية عبر مزيد من الشراكات مع الجهات المختلفة بالقطاعين العام والخاص إضافة إضافة إلى القطاع غير الربحي .

بينما أكد الرئيس التنفيذي لمؤسسة الشيخ عبدالمنعم الراشد الإنسانية عبد المحسن السلطان حرص المؤسسة على دعم القطاع غير الربحي ، حيث نركز في اختيار الجمعيات المتميزة والنوعية التي تقدم خدمتها للمجتمع لذلك اخترنا جمعية طويق ونتطلع الي تقديم كل ما يخدم المحافظة وأبنائها من خلال طويق ومشاريعها وبرامجها الطموحة ، مشيرا إلى أن المؤسسة تعمل على تبني احتياجات الجمعيات النوعية ذات الأثر المستدام ودعم برامجها وأنشطتها .

حضر افتتاح الفرع سعادة مدير مركز التنمية الاجتماعي بالمحافظة الاستاذ مساعد السعيد ورئيس مجلس ادارة الجمعية والرئيس التنفيذي للمؤسسة عبدالمحسن السلطان وعدد من أعضاء مجلس الإدارة .

عبدالله بورسيس

عن عبدالله بورسيس

شاهد أيضاً

((الرحله قصيره فلا تضيعها ))

Share this on WhatsApp صحيفة همة نيوز ✍🏻شيخة الدريبي جملة ( الرحلة قصيرة ) تدق ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com