أخبار عاجلة
الرئيسية > أخبار السعودية > ثانوية المدينة المنورة الثانوية تكرم طلاب العمل التطوعي لبرنامج “رشيد” الممارسين لتنظيم وتأسيس العمل التطوعي

ثانوية المدينة المنورة الثانوية تكرم طلاب العمل التطوعي لبرنامج “رشيد” الممارسين لتنظيم وتأسيس العمل التطوعي

صحيفة همه نيوز

عبدالله ناصر العيد

قامت إدارة مدرسة المدينة المنورة الثانوية بالهفوف بالتعاون وشراكة مجتمعية مع نادي العدالة بتكريم طلاب المدرسة الذين شاركوا في برنامج “رشيد” للعمل التطوعي، وذلك تقديرًا لجهودهم ومساهماتهم المميزة في تنظيم وتأسيس العمل التطوعي داخل المدرسة.

يأتي برنامج “رشيد” كجزء من المبادرات الطلابية التي تهدف إلى تعزيز مفهوم العمل التطوعي وتشجيع الشباب على المشاركة الفاعلة في خدمة المجتمع. يتضمن البرنامج توفير فرص تطوعية متنوعة للطلاب، حيث يقومون بتنظيم فعاليات خيرية وحملات توعية، ويشاركون في أنشطة المساعدة الاجتماعية في المدرسة وخارجها.

وقد حظيت الجهود التطوعية لطلاب مدرسة المدينة المنورة الثانوية بإشادة واهتمام إدارة المدرسة والمجتمع المحلي. حيث تم اختيار مجموعة من الطلاب المتفوقين في العمل التطوعي ليتم تكريمهم في حفل بهيج أقيم في الساحة المدرسية.

وفي كلمتها خلال الحفل، أشاد مدير المدرسة بجهود الطلاب وأعربت عن فخرها بما حققوه من إنجازات في مجال العمل التطوعي. كما قدمت لهم الشهادات التقديرية والهدايا تقديرًا لتفانيهم وعطاءهم مقدمًا شكره وتقديره لادارة نادي العدالة لمساهمتها في هذا التكريم.

ثانوية المدينة المنورة الثانوية تكرم طلاب العمل التطوعي لبرنامج “رشيد” الممارسين لتنظيم وتأسيس العمل التطوعي

عبدالله العيد

عن عبدالله العيد

شاهد أيضاً

مجمع البحار الأهلية يستقبل مدير مكتب التعليم الأهلي و الأجنبي

Share this on WhatsApp صحيفة همة نيوز عبدالله سعد بورسيس  إستقبل مجمع مدارس البحار الأهلية ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com