الرئيسية > أخبار السعودية > مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني يعقد لقاء إعلاميًا لإعلان أسماء الفائزين بجائزة الحوار الوطني‎ في ‏نسختها الثانية ‏بعد فرز 172 مشاركة..

مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني يعقد لقاء إعلاميًا لإعلان أسماء الفائزين بجائزة الحوار الوطني‎ في ‏نسختها الثانية ‏بعد فرز 172 مشاركة..

صحيفة همة نيوز : زهير جمعة الغزال ..

يعتزم مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني تنظيم لقاء إعلاميًا للإعلان عن أسماء الفائزين بجوائز “جائزة الحوار ‏الوطني” في نسختها الثانية، بحضور سعادة الدكتور عبد الله الفوزان الأمين العام للمركز، وسعادة الأستاذ إبراهيم العسيري نائب ‏الأمين العام للمركز، إضافة إلى عدد من ممثلي وسائل الإعلام المختلفة. وذلك يوم الأربعاء 27 جمادى الأولى 1444هـ الموافق 21 ‏ديسمبر 2022م، بمقره في الرياض.
وتهدف الجائزة إلى تشجيع وتحفيز الإنجازات الوطنية المقدمة من المؤسسات الحكومية والأهلية ‏ومؤسسات المجتمع المدني والأفراد، ليكونوا شركاء بشكل مميز وفعّال من خلال تقديمهم مبادرات ‏تسهم في تعزيز منظومة القيم الإيجابية التي يسعى المركز إلى ترسيخها في المجتمع‎.‎
وحظيت الجائزة في موسمها الثاني بمشاركة واسعة من‎ ‎المؤسسات الحكومية ومؤسسات القطاع الخاص، ‏ومؤسسات المجتمع المدني، والأفراد، حيث بلغ إجمالي عدد المشاركات في مختلف مسارات ‏الجائزة الأربعة 172 مشاركة.
هذا وقد خصـص المركز عددا من الجوائز مالية وعينية سيتم منحها للفائزين خلال الحفل الذي ‏سيقيمه المركز قريبا لتكريمهم.‏
يذكر أن جائزة الحوار الوطني تعد إحدى مبادرات المركز الوطنية لإبراز وتعزيز قيم التسامح والتعايش ‏والتلاحم، وهي تأتي ضمن اثنين وأربعين مبادرة نوعية نفذها المركز لتحقيق ‏أهدافه، بما يتماشى مع مرحلة التطوير والنمو التي تشهدها المملكة في جميع ‏المجالات، تحقيقاً لتطلعات رؤية السعودية 2030 نحو بناء مجتمع متلاحم لوطن ‏مزدهر‎.‎

يعقوب المانع

عن يعقوب المانع

شاهد أيضاً

..تأهل الهلال والاتحاد الى نهائي مربع السله الذهبي ..

Share this on WhatsApp صحيفةهمةنيوز : صالح الدويسان.. تأهل فريقا الهلال والاتحاد إلى نهائي المربع ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com