الرئيسية > أخبار السعودية > حملة (بالعطاء نسعد)بنسختها الثالثه بدار تربية الأحساء ..

حملة (بالعطاء نسعد)بنسختها الثالثه بدار تربية الأحساء ..

صحيفة همة نيوز : زهير بن جمعه الغزال ..

تزامناً مع شهر رمضان المبارك نظمت وحدة العلاقات العامة في دار التربية الإجتماعية للبنات بالأحساء الحملة الخيرية – بالعطاء نسعد – في نسختها الثالثة على التوالي .
حيث أشارت صاحبة الفكرة نوف الدوسري إلى أن الحملة هدفها هذه السنة الاستدامة في رمضان ولكسوة العيد ، وهي عبارة عن كابونات وقسائم شرائية يشتري فيها المحتاج المواد اللازمة له ومايتناسب مع احتياجاته بالإضافة إلى كابون شراء من محلات ملابس .
جديرٌ بالذكر أنَّ هذه الحملة ساهم فيها الفتيات والموظفات للأسر المحتاجة وهي صدقة جارية لأخوات الفتيات المتوفيات وتقديراً للموظفات اللاتي توفين وسبق لهن العمل في الدار .
وقد تم توزيع الكابونات من خلال فريق- همة – التطوعي المكون من فتيات الدار وتحت إشراف وحدة التطوع بدار تربية الأحساء .
حيث بلغ عدد الكابونات 40 كابوناً مابين قسائم شرائية تموينية ومابين قسائم للملابس و تم تحديد وجهة توزيع الكابونات بالتعاون مع جمعية الجاليات الإسلامية ومابين الجمعيات الخيرية الأخرى .
وأشادت مديرة الدار التربية – نورة بنت فلاح ابن شري – بالحملة وعدتها خطوة مبادرة انسانية جماعية نبيلة تساهم في زرع حب العطاء ونشر الخير في نفوس الفتيات وتعويدهن على أعمال البذل بروح الفريق الواحد وشكرت القائمات من الاقسام المشاركة على الحملة إشرافًا وتنفيذا .

عبدالله بورسيس

عن عبدالله بورسيس

شاهد أيضاً

أغنية وطنية – تشدو بها فرقة سياله للفنون الشعبية بالطرف . في اليوم الوطني ..(يابلادي تأمرين )..

Share this on WhatsApp صحيفة همة نيوز : / عبدالله سعد بورسيس .. فرقة سياله ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com