أخبار عاجلة
الرئيسية > أخبار السعودية > أسرة الفزيع آل محيميد السهلي العيون تجتمع بأسرة الفزيع بمملكة البحرين الشقيقة

أسرة الفزيع آل محيميد السهلي العيون تجتمع بأسرة الفزيع بمملكة البحرين الشقيقة

صحيفة همة نيوز عبدالله سعد بورسيس

اقامت أسرة علي بن حسين سعد الفزيع بمملكة البحرين الشقيقة تجمعاً لأسرة الفزيع في المنامة بمملكة البحرين الشقيقة بمجلس الأخ ياسر بن علي الفزيع بمدينة حمد مساء الخميس 14 ربيع الاخر 1446 هـ الموافق 17 أكتوبر 2024 م وذلك لتقوية أواصر المحبة وصلة الرحم بين افراد الأسرة.

بدأ عريف حفل التجمع الاستاذ عبد الرحمن بن إبراهيم الفزيع الحفل بحمد الله والصلاة على رسول الله الرحمة المهداة محمد ابن عبد الله. واستهل التجمع بآيات من الذكر الحكيم تلاها أحمد بن صلاح الفزيع.

ثم كلمة أسرة المرحوم علي بن حسين الفزيع رعاة الحفل القاها نيابةً عن الجميع الأستاذ إبراهيم بن علي الفزيع الذي رحب بوجهاء الأسرة وابنائها، كما شكَرَ ضيوف الأسرة على قبول الدعوة ومشاركتهم فرحة هذا التجمع، وأتبعَ الشكر كل من ساهم في انجاح هذا التجمع المبارك.

ثم تلاها كلمة عميد أسرة الفزيع العيون الأستاذ فايز بن حمد حمود الفزيع والذي شكر فيه أبناء العمومة أبناء المرحوم علي بن حسين الفزيع على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة وعلى تنظيم هذا التجمع المبارك مبيناً أن الهدف من هذا التجمع هو تقوية أواصر المحبة بين عموم الأسرة في ظل ما ننعم به من امن وامان في عهد حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وجلالة ملك مملكة البحرين الملك حمد بن عيسى آل خليفة حفظهما الله.

ثم تلا ذلك كلمة لعمدة مدينة العيون الأستاذ حمد بن علي العلوي الحربي والذي اثنى وشكر فيها أبناء

ثم كان للشعر نصيب حيث القى على مسامع الجميع الشاعر الأستاذ فيصل بن سالم العلوي الحربي قصيدة راقت استحسان الجميع.

ووزعت الهدايا التذكارية بمناسبة هذا التجمع الكريم، كما حضر الجميع مأدبة العشاء التي أقيمت تكريما للحضور، وودع الجميع بمثل ما استقبلوا به من حفاوة وترحيب.

عبدالله بورسيس

عن عبدالله بورسيس

شاهد أيضاً

زيارة سعادة نائب المحافظ للتدريب د.عادل الزنيدي للكلية التقنية الرقمية للبنات بالأحساء

Share this on WhatsApp صحيفة همة نيوز عبدالله سعد بورسيس قام سعادة نائب المحافظ للتدريب، ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com