أخبار عاجلة
الرئيسية > أخبار السعودية > نادي الجيل يقيم بطولة جاكارو الأولى ويحقق نجاحاً كبيراً بمشاركة واسعة ..

نادي الجيل يقيم بطولة جاكارو الأولى ويحقق نجاحاً كبيراً بمشاركة واسعة ..

صحيفة همة نيوز : عبدالله سعد بورسيس ..

في حدث رياضي غير مسبوق، أقام نادي الجيل بطولة جاكارو الأولى من نوعها على مستوى المنطقة، حيث شهدت البطولة مشاركة 32 لاعبًا موزعين على 16 فريقًا، من بين 1300 لاعب مسجل. حظيت البطولة بإقبال جماهيري كبير، حيث تجاوز عدد الحضور 500 متفرج ومشجع.

وفي ختام المنافسات، كرم عضو مجلس الإدارة الاستاذ خليفة المدربي الفائزين حيث حصل فريق “الوحوش” المكون من اللاعب عبدالرحمن التوفيق واللاعب راكان العيد على المركز الأول. فيما جاء فريق “الملكي” المكون من اللاعب سجاد الخميس واللاعب علي العديل في المركز الثاني. وحقق فريق “القلعة” المكون من اللاعب حسين بوعزران واللاعب إبراهيم البخيتان المركز الثالث. أما المركز الرابع فكان من نصيب فريق “8L”، الذي يضم اللاعب فهد الرشيدي واللاعب يوسف صالح..

وأعرب مدير إدارة الفعاليات بنادي الجيل، الأستاذ فايز الدوسري، عن شكره وتقديره لإدارة مجمع كيو بارك الترفيهية على استضافة البطولة، والتي تميزت بالتنظيم الرائع والنجاح الكبير. كما هنأ الدوسري الفرق المتوجة، مؤكدًا أن النادي يسعى دومًا لإقامة مثل هذه البطولات التي تلقى رواجًا كبيرًا بين الشباب، وتشجعهم على المشاركة في الأنشطة الرياضية والاجتماعية.

عبدالله بورسيس

عن عبدالله بورسيس

شاهد أيضاً

” تقني القطيف ” يُفعل برنامج الحماية الفكرية

Share this on WhatsApp صحيفة همة نيوز عبدالله سعد بورسيس أقامت الكلية التقنية بالقطيف ممثلة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com