أخبار عاجلة
الرئيسية > أخبار السعودية > وارف تقدم تدريبات الارتجال

وارف تقدم تدريبات الارتجال

صحيفة همة نيوز
عبدالله ناصرالعيد

نظم نادي وارف للفنون المسرحية والأدائية، التابع لمنصة هاوي، ورشة تدريبية حول الارتجال المسرحي بمشاركة 27 متدربًا يوم الاثنين الموافق 24 ذو الحجة 1445، في جمعية الثقافة والفنون فرع الأحساء. قدم الورشة الأستاذ عبدالعزيز بو سهيل وشارك في إعدادها مفيد المهناء.

شملت التدريبات تطبيقات عملية في القاعة وتبادل معلومات وخبرات بين المتدربين، بالإضافة إلى توجيهات من المدرب. عرف بو سهيل في بداية الورشة بأهمية الارتجال المسرحي للممثل واكتساب المهارات اللازمة لنجاحه في الأداء. وأكد المهناء على أهمية الممارسة والتدريب المستمر لتحقيق نتائج مرضية وتقديم أداء محترف.

شارك جميع المتدربين في تدريبات جماعية لتنمية مهارات قبول الفشل، والمجازفة، والبناء على الأفكار، والحركة، والعفوية. خلال فترة التدريبات، أبدى المتدربون آرائهم واكتسبوا مهارات إضافية من خلال النقاش حول أهمية التدريب.

ساهم المخرج علي الشويفعي بتقديم نصائح وإثراء المتدربين بمعلومات تحضيرًا لمرحلة التمثيل، وحثهم على الاستمرار في التدريب. أكد رئيس نادي وارف، محمد الحمد، أن الورشة كانت مفتوحة لجميع محبي المسرح لتقديم نموذج من الورش التي يقدمها النادي، ووعد بتقديم حزمة متنوعة من الورش في مختلف مجالات المسرح.

اختتم بو سهيل التدريبات بملاحظات مفيدة وأضاف أهمية الانضمام للنادي عبر منصة هاوي للاستفادة من الورش والتدريبات التي يقدمها النادي. وأشار إلى وجود برامج مستقبلية لتطوير مهارات الأعضاء في المسرح بالتعاون مع مختصين وخبراء في الفنون المسرحية والأدائية.

وارف تقدم تدريبات الارتجال

عبدالله العيد

عن عبدالله العيد

شاهد أيضاً

لقاء برحة يجمع 32 متطوعة لمناقشة القضايا المجتمعية في جمعية فتاة الأحساء.

Share this on WhatsApp صحيفة همة نيوز عبدالله ناصر العيد نفذت جمعية فتاة الأحساء بالأمس ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com