الرئيسية > أخبار السعودية > توقيع إتفاقية تعاون بين جمعية الحليلة الخيرية وجمعية البر بالأحساء ..

توقيع إتفاقية تعاون بين جمعية الحليلة الخيرية وجمعية البر بالأحساء ..

صحيفة همة نيوز : منى الصبي ..

وقعت جمعية الحليلة للخدمات الإجتماعية والتنموية يوم الاربعاء الموافق ٢٦ يوليو ٢٠٢٣ إتفاقية تعاون مع جمعية البر بالأحساء ومقرها الهفوف ..

وذلك بهدف توفير عدد من الوحدات السكنية للمستفيدين الأشد احتياجاً و تمكين مؤسسات القطاع غير الربحية لتكون أكثر فاعلية في قطاع الإسكان إضافة إلى دعم مشاريع الإسكان التنموي في الأحساء .

وقد مثل جمعية الحليلة للخدمات الاجتماعية والتنموية كطرف ثاني رئيس مجلس الإدارة الأستاذ هشام السناوي والمدير التنفيذي المكلف الأستاذ: عبد القادر العبد الوهاب ، ومشرف وحدة البرامج الإجتماعية الأستاذ: حسين الماجد ، ومثل جمعية البر كطرف أول مدير إدارة المراكز ورعاية المستفيدين بالجمعية الدكتور عبد المنعم الحسين .

وتأتي هذه الإتفاقية انطلاقا من مستهدفات رؤية السعودية 2030 في رفع نسبة تملك المواطنين للمساكن، وبناء على اتفاقية الشراكة المتعددة الأطراف الموقعة بين كل من وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان ومؤسسة الإسكان التنموي وجمعية البر بالأحساء والتي يتم بموجبها توفير(250) وحدة سكنية للأسر المستفيدة المسجلة لدى الجهات الخيرية في الأحساء (وفقا لما يتوفر من هذه الوحدات).

أما عن دور جمعية البر بالأحساء فهي الوسيط بين كل من وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان ومؤسسة الإسكان التنموي الأهلية بتفعيل هذه المبادرة في الأحساء بالعمل معاً ومن خلال الجمعيات الأهلية بالمحافظة .

عبدالله بورسيس

عن عبدالله بورسيس

شاهد أيضاً

..تأهل الهلال والاتحاد الى نهائي مربع السله الذهبي ..

Share this on WhatsApp صحيفةهمةنيوز : صالح الدويسان.. تأهل فريقا الهلال والاتحاد إلى نهائي المربع ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com