الرئيسية > أخبار السعودية > اتحاد الطائرة يحتفل اليوم بأبطال “جاهز” ( الأهلي ) ..

اتحاد الطائرة يحتفل اليوم بأبطال “جاهز” ( الأهلي ) ..

صحيفةهمةنيوز : صالح الدويسان

بحضور رئيس الإتحاد السعودي للكرة الطائرة الدكتور خالد الزغيبي تشهد صالة الشيخ عبدالعزيز الشويعر بنادي سدير بمحافظة جلاجل عند الساعة التاسعة والنصف من مساء اليوم (الاثنين) الحفل الختامي لدوري “جاهز” وتتويج فريق الأهلي بلقب الدوري وفريق الهلال بالمركز الثاني.
ويسبق الحفل المباراة الختامية لدوري “جاهز” التي ستجمع البطل الأهلي بفريق الفيصلي.

السجل الذهبي
يضيف نادي الأهلي في سجله الذهب اللقب رقم 25 في التتويج بلقب الدوري ، ويأتي الهلال بـ18 لقب ، فالاتحاد والمحيط بلقب واحد
أمين والحديثي في قيادة .. ختام المواجهات
أسندت اللجنة الرئيسية للحكام بالاتحاد السعودي للكرة الطائرة قيادة مباراة الفيصلي مع الأهلي ، حكم أول سامي أمين ويعاونه كحكم ثان خالد الحديثي وسليمان الفايز كمسجل.
‏” SSC ” .. في الحدث
ستقوم القناة الرياضية ssc بنقل مباشر لأحداث المواجهة الختامية بصوت المعلق حسين الأحمد ، لقاءات مباشرة واستديو تحليلي مع عبدالله أمين يكشف كافة أسرار اللقاء.

حفل جاهز لبطل الدوري :

واكد مقرر اللجنة الفنية والمسابقات عبدالعزيز الرميحي ان الاتحاد وبالتعاون مع إدارة نادي سدير انهت جميع الترتيبات لاستقبال حدث كبير في حجم ختام دروي “جاهز” وقال: “اللجنة الفنية وبتوجيه من سعادة رئيس الاتحاد وبمتابعة من نائب الرئيس رئيس اللجنة الفنية سعد الرويس وبالجهود الكبيرة التي يبذلها نادي سدير برئاسة سعد السبيعي عقدت عدة اجتماعات وورش عمل ووقفت على ادق التفاصيل من اجل ان يظهر الحفل بشكل مشرف يوازي حجم ومكانة مسابقة دوري “جاهز”، نتمنى التوفيق للجميع وان يكون الحفل مسك ختام لدوري مثير جدا وشهد مستويات فنية عالية لم نشهدها من قبل”.
وعبر الرميحي عن شكره وتقديره لادارة نادي سدير على تعاونهم وأضاف: “إدارة سدير برئاسة سعد السبيعي ومنذ اللحظة الأولى التي تقرر ان يكون الختام في صالة الشيخ عبدالعزيز الشويعر وهي على تواصل مستمر مع اللجنة الفنية حتى يظهر الحفل بشكل مميز”
.

عبدالله بورسيس

عن عبدالله بورسيس

شاهد أيضاً

احمد عبدالله الكليب يحصل على درجةالماجستير…

Share this on WhatsApp صحيفة همة نيوز :عبدالله ناصرالعيد : بالصور والفيديو حصل الأستاذ أحمد ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com