الرئيسية > أخبار السعودية > رئيس مجلس إدارة غرفة حفرالباطن يلتقي مدير وأعضاء فرع هيئة الصحفيين بالمحافظة

رئيس مجلس إدارة غرفة حفرالباطن يلتقي مدير وأعضاء فرع هيئة الصحفيين بالمحافظة

صحيفة همة نيوز : زهير جمعة الغزال ..

إلتقى رئيس مجلس إدارة غرفة حفرالباطن الأستاذ سلمان العقيل، صباح يوم الأحد ١٤٤٤/٥/١٠ في مكتبة بمقر الغرفة، بمدير فرع هيئة الصحفيين الأستاذ سلمان الشمري وأعضاء الإدارة التنفيذية للفرع، بحضور النائب الثاني لمجلس الإدارة الأستاذ مفرج السهلي والأمين العام الأستاذ أنور الشامي، حيث قدم أعضاء الهيئة التهنئة للرئيس والنواب بمناسبة اختيارهم للدورة الرابعة لمجلس إدارة غرفة حفرالباطن.

وفي بداية اللقاء رحب “العقيل” بأعضاء الهيئة وثمن لهم هذه المبادرة، كما قدم شكره لسمو محافظ حفرالباطن الأمير منصور بن محمد بن سعد آل سعود، على دعمه المتواصل لجميع الفعاليات والبرامج الاقتصادية والأنشطة الإعلامية بما يخدم التنمية في المحافظة.

وأوضح “العقيل” أنه وزملاءه أعضاء مجلس الإدارة يسعدون بسماع أراءكم ومقترحاتكم الإعلامية ونتشرف بالتعاون مع الجميع لخدمة حفرالباطن من خلال رؤية واضحة تعزز دور الإعلام والقطاع الخاص معاً في خدمة المجتمع وجذب المستثمرين وتحفيزهم لتحقيق طموحات المحافظة التنموية.

مضيفا أن الغرفة تضع توجيهات ولاة الأمر في مقدمة أولويات أهدافها خاصة فيما يتعلق بقطاع الاستثمار من حيث الجذب والتطوير من خلال إطلاق ودعم ورعاية العديد من الفعاليات بمشاركة الجهات الحكومية ذات الصلة، وبمشاركة جميع الإعلاميين والجهات الإعلامية في المحافظة.

عبدالله بورسيس

عن عبدالله بورسيس

شاهد أيضاً

رئيس الجيل يزور كفو ويهدي رئيس جامعة الملك فيصل

Share this on WhatsApp صحيفة همة نيوز عبد الله ناصر العيد بدعوة من جامعة الملك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com