فريق من البنك الدولي يزور الكلية الرقمية للبنات بالرياض ..

صحيفة همة نيوز : ياسر السعيد ..

زار فريق من استشاريي البنك الدولي المختصون في التدريب التقني الكلية التقنية الرقمية للبنات بالرياض يرافقهم سعادة مدير عام الإدارة العامة للتعاون الدولي بالمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني م.سلطان الصنيع. وكانت سعادة عميدة الكلية أ.هيفاء العتيبي في مقدمة مستقبليهم.

وتأتي هذه الزيارة ضمن مشروع تعاون المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني مع البنك الدولي لإستشراف مهارات المستقبل في قطاع التدريب التقني والمهني بالمملكة، حيث إطلع الفريق في الزيارة على ما وصل له تدريب البنات في الكليات التقنية من تخصصات حيوية متوافقة مع متطلبات سوق العمل. اطلع الفريق خلال جولته في الكلية على التجهيزات لتلك التخصصات، كما شملت الجولة الوقوف على مقرات الأكاديميات العالمية ( هواوي و ادوبي وامازون).
وصرح سعادة مدير التعاون الدولي بالمؤسسة المهندس سلطان الصنيع بأن مثل هذه الزيارات تعمق اهمية ودور المملكة في النهضة العالمية بما حققته الدوله بقيادتها الحكيمة رعاها الله
فيما أكدت سعادة عميدة الكلية الرقمية للبنات بالرياض الاستاذه هيفاء العتيبي بأن الكلية تعتبر متكاملة من حيث جاهزيتها وموائمتها لمتطلبات التدريب الحديثة بما يتوافق مع الرؤية الحكيمة للقيادة الرشيدة.

يعقوب المانع

Comments (0)
Add Comment