نادي حي صقر الجزيرة ودراجي الطرف ينفذان مهرجان الدراجات الهوائية الأول بالطرف

الطرف – عبدالرحيم البديوي
نفذ نادي الحي بثانوية صقر الجزيرة ودراجي الطرف مهرجان الدراجات الهوائية الأول ضمن برنامج إجازتي 2016 والذي يأتي تحقيقا للمسار الوظيفي والترفيهي .

وتضمن المهرجان فعاليتان متميزتان هما :
1- دورة في ( صيانة الدراجات الهوائية ووسائل الوقاية أثناء استخدامها ) اقيمت يوم الأحد السابع من رمضان، وتهدف هذه الفعالية إلى توعية أعضاء النادي لمعرفة أنواع الدراجات الهوائية وأجودها وكيفية صيانة الدراجات الهوائية ذاتيا ومن خلال التطبيق العملي، كما تهدف أيضا الى توعية أعضاء النادي بالأهمية القصوى لاستخدام وسائل السلامة أثناء قيادة الدراجات الهوائية في الطرق العامة .

2- فعالية كبرى وهي ( سباق الدراجات الهوائية الأول بالطرف ) اقيمت الاسبوع التالي يوم الأحد الرابع عشر من رمضان، وتأتي ضمن البرامج المعززة للصحة في أندية الأحياء وتهدف الى نشر ثقافة الدراجات الهوائية في المجتمع وأنها رياضة وصحة وأقتصاد. وقد شارك في السباق الذي طبق فيع أعلى معايير السلامة أكثر من ٤٠ متسابق من محافظة الأحساء والدمام .

وتضمن السباق ثلاث فئات :
الفئة الأولى :
فئة البراعم والفتيان من عمر ( ١٢ – ١٦ ) مسافة ٥٠٠ متر .
وجاءت نتائج هذه الفئة على النحو التالي :
حصل على المركز الأول نواف عبدالله المبرزي ، وحصل ابن عمه على المركز الثاني عبداللطيف موسى المبرزي ، كما حصل على المركز الثالث خالد موسى المبرزي وجميعهم من مدينة الهفوف .

الفئة الثانية :
الكبار ( دراجات الجبلي ) مسافة ٦٠٠٠ متر .
وجاءت النتائج على النحو التالي :
حصل على المركز الأول مصطفى حسن العلي من قرية الرميلة ، كما حصل على المركز الثاني عبدالملك عبدالمحسن المحيش من مدينة الهفوف ، وحصل على المركز الثالث ياسر أحمد القطان من مدينة الجفر .

الفئة الثالثة :
فئة الكبار ( دراجات الرود والهجين ) مسافة ٦٠٠٠ متر .
وجائت النتائج على النحو التالي :
حصول المتسابق وبكل جدارة فهد سالم الصنقور من مدينة الدمام على المركز الأول ، كما حصل على المركز الثاني خالد فهد المجنا من مدينة الهفوف ، وحصل على المركز الثالث محمد أحمد الفهيد من قرية جليجلة .
وبعد هذا النجاح الكبير لمهرجان الدراجات الهوائية الأول شكر مدير نادي الحي بثانوية صقر الجزيرة الأستاذ عبدالرحيم البديوي المشاركين في هذا السباق وكذلك العاملين في الأعداد والتنظيم ، بعدها كرم الفائزين ، وأخذ الصور الجماعية معهم .

وسيم المحيبس

ابداعالأحساءالاحساءالسعوديةالطرفالطرف الأحساء
Comments (1)
Add Comment
  • مشرف الغشام

    شكراً لجميع من ساهم في تنظيم السباق وللتصحيح فإن الفائز بالمركز الثالث فئة الكبار (رود وهجين) هو محمد الفهيد وليس فهد الفهيد وشكراً