حفل تخرج طالبات مدرسة الطرف المتوسطة للبنات 1437/1436هـ ..

 

 

 

في صباح يوم الأربعاء الموافق 18 من شهر شعبان 1437هـ  احتفلت مدرسة الطرف المتوسطة للبنات بحفل تخرج طالبات المرحلة المتوسطة للعام الدراسي 1436/1437هـ  بحضور قائدة المدرسة فاطمة المحارف والمعلمات والأمهات حيث بدأ الحفل بكلمة قائدة المدرسة رحبت فيها بالمعلمات والأمهات والطالبات وهنأت جميع الطالبات المتخرجات لهذا العام وشكرت اللجنة المنسقة المنظمة لهذا الحفل الذي يمثل جهود العمل بروح الفريق الواحد من أجل نجاح هذا الحفل .

ثم كلمة مشاعر خريجة لإحدى الطالبات تقول / سريعةٌ هي الأيام، لطالما تخيلت هذا اليوم الذي يذكر فيه اسمي ضمن قائمة الخريجات، كنت أظنه حلماً صعباً وبعيد المنال ، ولكن كانت هناك إنسانه تشجعني دوماً، تسرد لي قائمة أحلامي كلما بدأت بالتخاذل، وكنت أبذل قُصارى جهدي كلما رأيت في عينيها الأمل، وأعمل بجد واجتهاد كلما تذكرت تضحيتها بالكثير من أجل هذا اليوم.. أنا أكتب لأشكر من كانت وراء هذا التخرج , من كان لها الفضل بوصولي إلى هذا اليوم.. إنها أمي وحبيبة قلبي.. شكر أمي .. شكرا معلمتي .

ثم كلمة طالبات خريجات :

على عتبات التخرج نرسم بأناملنا الأمل و نرى البسمة وقد ارتسمت لتعانق فضاء أرواحنا .. نعيد العد إلى الوراء لنتذكر تلك السنين والتي تابعت خطونا .. خطوة خطوة  .. حينها نتذكر حروفا أضاءت ،  ومشاعل علم استحقت أن تنير دربنا ..اليوم نتقلد الفخر بها  وتقلدنا هي بدورها النجاح .. إلى من أهدتني الحب خالصا نقيا  بعطائها .. إلى معلمتي ..  تقبلي اليوم ودي .. وباقات وردي ..

 

ثم  فقرة انشودة عن الأم بعنوان : لك يا أمي لأنك نبض قلبي 00 أهديك هذه الكلمات يا أماه .

ثم فقرة أنشودة التخرج .

ثم مسيرة الخريجات .

ثم بعد ذلك تم تكريم الطالبات المتخرجات .

ثم الفقرة الختامية لحفل التخرج ..كلمات الفرح مختلطة بالدموع .. تخرجنا والشعور أكبر من الدمعة .. ألا ياعين هاتي من حشاك دموع ..

–  ثم تم تقديم هدايا الخريجات من قائدة المدرسة والمعلمات .

 

تنسيق وتنظيم الحفل :

الإشراف العام  قائدة المدرسة / فاطمة المحارف .

المساعدة / ابتسام الهلال .

رائدة النشاط

 المعلمة ثريا محمد المطلق

المرشدة الطلابية / أماني النعيم

المنسقة الإعلامية

المعلمة فاطمة البكر

تصميم عروض فقرات الحفل

المعلمة أشواق الحنفوش

المعلمة مريم النويصر

 

 

وباسم ادارة ومجلس إدارة موقع مدينة الطرف نزف اسمى آيات التهاني والتبريكات  للطالبات المتخرجات والف مبروك لهن ولأمهاتهن ولإدارة المدرسة التي أعطت هذا الحفل رونقه وجماله حتى يخرج بالصورة المشرفة التي ترضي الجميع .

مركز إعلام مدينة الطرف

إنستقرام : https://www.instagram.com/altarafcity

فيس بوك :https://www.facebook.com/AlTarafcity

تويتر : https://twitter.com/AltarafCity

وسيم المحيبس

Comments (0)
Add Comment