التحدي بطل بطولة همة حتى القمة بنادي حي متوسطة الطرف والغانم افضل لاعب بالبطولة

صحيفة الطرف نيوز
تحرير وتصوير حسين الحبيب

توج فريق التحدي لبطولة همة حتى القمة ضمن فعاليات اليوم الوطني 89 لنادي الحي بمتوسطة الطرف يوم أمس الأربعاء، الموافق 3/2/1441 بعد فوزه على فريق الديوانية بنتيجة 5/2 وسط حضور جمهور كبير و تنافس رائع من الفرق المشاركة الاربعة التحدي والدوانية والانتصار ونادي الحي
حيث شملت البطولة اقامة فعاليات مابين شوطين المباريات على أسئلة ثقافية وطنية ، وذلك تحت رعاية لجنة التنمية الاجتماعية بالجفر.
من جهته عبّر قائد النادي الاستاذ اسكندرالبديوي من خلال كلمته عن سعادته بما شاهده من تنافس رائع لمباريات بطولة همة حتى القمة بين الفرق المشاركة..
مشيرًا إلى أن الجهود التي بذلت في سبيل إخراج فعاليات اليوم الوطني بهذه الصورة الجميلة وتحقق نجاحها هي جهود كبيرة بذلت بتعاون جميع منسوبي ومرتادي النادي مع اللجان المنظمة.

وتطرق الحماد رئيس اللجنة التنمية الاجتماعية بالجفر شاهدنا اليوم تفاعل الجميع المشاركين والجماهير الحاضرة الكبيرة ولله الحمد بالتعبير عن سعادتهم وحبهم للوطن عبر ترديد النشيد الوطني والاهازيج الوطنية ، ونحن بدورنا نثمن ونقدر ونشكر الجميع سعيهم وبذلهم، متطلعين بإذن الله إلى استمرارية مثل هذه الفعاليات و البرامج النوعية لما لها من فوائد جمة تعود على مرتادي الأندية من ابنائنا في جميع المجالات سواء كانت ترفيهية وتعليمية .

يعقوب المانع

Comments (0)
Add Comment