شركة العرجاني تنفذ طريقا مزدوجا يربط مدينة الطرف – بالطريق الدولي طريق قطر

بعد مطالبة من اللجنة الأهلية بمدينة الطرف

شركة العرجاني تنفذ طريقا مزدوجا يربط مدينة الطرف – بالطريق الدولي طريق قطر 

إعداد و تصوير/ أ. عبدالله بن حمد المطلق

تنسيق/ وسيم بن علي المحيبس

في لقاء مع المدير الفني لمشروع اصلاح الطرق الرئيسية بضاحية هجر الواقعة ضمن النطاق العمراني لمدينة الطرف بمحافظة الأحساء  المهندس صدر الزمان أن شركة  محمد بن عبدالله العرجاني تقوم بإصلاح الطرق الرئيسة في ضاحية هجر .. ومن ضمنها  ربط طريق مدينة الطرف – بطريق  قطر الإقليمي  حيث يبلغ طوله (4400مترا ) وبعرض (60) مترا .

حيث يعد هذا الطريق من  أبرز الطرق فهو يربط مدينة الطرف والمدن والبلدات الشرقية والشمالية بطريق قطر الدولي   وهذا الطريق بوضعه الحالي من مسار واحد يمثل خطرا كبيرا ووقعت فيه حوادث مميتة !! لإستخدامه من قبل  مرتادي نادي وميدان الفروسية جنوب مدينة الطرف – وكذلك مرتادي جبل الأربع – إضافة الى الكثير من الشركات والمؤسسات الواقعة في تلك الجهة  نظرا لأهميته حيث أصبح طريقا حيويا لبعض موظفي الشركات والمؤسسات وخاصة سيارات شركات مصانع الخرسانة الجاهزة 00والطريق الموجود حاليا غير متساو وغير جيد اذ فيه منخفضات وارتفاعات أحيانا تحجب الرؤيا مما تسبب في وقوع حوادث !!

لذا فان شركة العرجاني تسابق الزمن من أجل انجاز هذا الطريق الذي يربط مدينة الطرف بطريق قطر الدول بطريق مزدوج وبطول (4 ) كم و(400) متر وبعرض ( 60) مترا من أجل حل مشاكل الطريق ومآسيه المحزنة .

علما بان اللجنة الأهلية بمدينة الطرف رفعت خطابا الى مكتب وزارة النقل بالأحساء في عام 1436هـ  بهذا الخصوص وعرضت فيه مأسي هذا الطريق ، وبعد تواصل معها تم التوضيح لنا بان هذا الطريق أصبح تابعا لأمانة الأحساء خاصة بعد استحداث مخطط ضاحية هجر ، واسكان وزارة الإسكان الواقع جنوب الضاحية 00والشكر موصول لأمانة الأحساء على تنفيذ هذا الطريق الذي أصبح يقع ضمن النطاق العمراني لمدينة الطرف وضواحيها .

وختاما نشكر المهندس صدر الزمان من شركة العرجاني على توضيحه بهذه المعلومات عن ربط طريق مدينة الطرف بطريق قطر الدولي  التي اثلجت صدور أهالي مدينة الطرف وجميع سكان المدن والبلدات الشرقية والشمالية .

مركز إعلام مدينة الطرف

إنستقرام : https://www.instagram.com/p/BFtVR3NJCDo/?taken-by=altarafcity

فيس بوك : https://www.facebook.com/AlTarafcity/?fref=ts

تويتر : https://twitter.com/AltarafCity/status/734346936795402241

لإقتراحاتكم وأرائكم راسلونا عبر

البريد الإلكتروني : altarafcity.com@gmail.com

وسيم المحيبس

الأحساءالاحساءالانتخاباتالبلديالجفرالسعوديةالطرفالطرف الأحساءحوار شعر الطرف الأحساء السعوديةقطرمدينةوطن
Comments (0)
Add Comment