في انجاز تاريخي أولمبي غير مسبوق.. (العثمان) بطل الطرف والمنتخب السعودي يحقق برونزية رفع الأثقال في دورة الألعاب الأولمبية الثالثة بالأرجنتين

السعودية – عادل سلطان

بعد سلسلة من الانجازات المحلية والدولية، وفي انجاز يُعد الأول من نوعه على مستوى المملكة والطرف خاصة في لعبة الأثقال، حقق الرّباع البطل علي العثمان لاعب أثقال نادي الطرف والمنتخب السعودي برونزية المركز الثالث في منافسات رفع الأثقال لوزن 85 كجم في دورة الألعاب الأولمبية الثالثة للشباب 2018 والتي تقام في بيونيس آيرس الارجنتين.

وتفاعلاً مع هذا الانجاز الكبير، ‏هنأ رئيس الرياضة معالي المستشار ‎تركي آل الشيخ البطل علي العثمان بمناسبة تحقيقه الميدالية البرونزية ووجه بصرف مكافأة مالية قدرها 200 ألف ريال تقديراً له على هذا الإنجاز.

ويعد ابن الطرف المتميز البطل علي العثمان أحد الابطال الواعدين في لعبة الأثقال منذ بداية تدرجه في اللعبة في نادي الطرف الرياضي وفي سن التاسعة فقط، وتوقع له العديد من المحللين الرياضيين تحقيق انجازات كبيرة عالمية وهذه الاخيرة إحداها.
وقد تحقق هذا الانجاز التاريخي الغير مسبوق عبر سلسلة من الانجازات العديده محلية واقلمية ودولية حققها العثمان في السنوات الماضية نتاج صناعة واهتمام ورعاية كبيرين أولا من قبل مدرب اللعبة المُلهم وصانع أبطالها الكابتن طاهر شيبة ودعم لامحدود من ادارة النادي ممثلة برئيسها الاستاذ سامي الدهام ودعم آخر من اهالي الطرف وعلى رأسهم الأستاذ مبارك الخليفة واللجنة الأهلية ممثلة بعمدة الطرف الاستاذ أحمد بن سلمان بوعبيد، ودعم متميز من إدارة المنتخب السعودي ممثلة برئيس هيئة الرياضة معالي تركي آل شيخ للدعم الكبير الذي يوصي به للاعبي المنتخب.

ومن المشاركات التي شارك فيها البطل علي العثمان وساهمت في تدرجه الى مشاركات الاولمبياد:
– شارك في البطولة العربية والأفرو إسيوية بمصر
– شارك في دورة الألعاب الآسيوية (أسياد آسيا) بجاكرتا
– بطولة المملكة لكأس الاتحاد بتبوك
– بطولة دول غرب آسيا في البحرين
– بطولة اسيا للشباب في أذربيجان

Adel Sultan

Comments (0)
Add Comment