على مستوى الشرقية وللمنافسة على الجيرسي البرتقالي.. فريق دراجي الطرف ينظم سباق عجلات الرابع

الطرف – خاص

نظمت مجموعة دراجي الطرف صباح يوم السبت الموافق ٦ أكتوبر ٢٠١٨م سباق عجلات على مستوى الشرقية للمنافسة على جائزة الجيرسي البرتقالي (لباس فخم خاص بالدراجين). وقد أقيمت المنافسة الرابعة من نوعها في مدينة الطرف بمحافظة اﻷحساء بعد عدة منافسات سابقة أقيمت على مستوى الممكلة في الدمام والمدينة وعسير. وقد تميزت المنافسة التي أنطلقت من شمال شرق الطرف بجوار اسكان الملك عبدالله التمنوي باتجاه طريق العقير، تميزت بمشاركة أكثر من 20 دراج مشارك من الأفراد و مجموعات الدراجين الذي أضفى روح المنافسة والتحدي على السباق الذي بلغ مسافة ٣٥ كلم بمتوسط سرعة بلغت ٣٨ ك/س حقق فيها المركز اﻷول والفوز بالجيرسي البرتقالي الكابتن مصطفى الشغب، فيما حصل على المركز الثاني قصي القرينيس والمركز الثالث كان من نصيب راشد الدوسري.

وقد حقق المراكز الأخرى كل من المشاركين التالية أسمائهم:
المركز الرابع/ عبدالرحمن الملحم
المركز الخامس/ سليمان النودلي
المركز السادس/ ماجد الدوسري
المركز السابع/ ريان الشبيب
المركز الثامن/ سعود الدريع
المركز التاسع/ ماهر الفارس
المركز العاشر/ نيل

وقم تم تتويج الفائزين وتكريم جميع المشاركين في نهاية التحدي واُخْتُتِمت بعده المنافسة بتناول الجميع وجبة الإفطار في موقع التحدي شمال شرق الطرف بجوار الاسكان. وقد بدورها إدارة دراجي الطرف شكرها الجزيل لمؤسسة عجلات ممثلةً بالكابتن/ محمد بن حسين على هذه البادرة الطيبة في تشجيع الشباب على الرياضة ككل ورياضة الدراجات الهوائية بالأخص، وعلى الثقة الممنوحة من قبله لدراجي الطرف لتنظيم #تحدي عجلات الرابع بعد المنافسات التي أقيمت في كل من الدمام والرياض والمدينة.

الجدير بالذكر أن فريق دراجي الطرف يعد من أنشط الدراجين على مستوى الاحساء نظير تواصله الفعال مع العديد من فرق الدراجين ومشاركاته في العديد من المنافسات والسابقات والمعارض على مستوى المملكة حيث مثل الأحساء والطرف في العديد من المحافل المحلية وأيضا الدولية كالبحرين.

Adel Sultan

Comments (0)
Add Comment