الدائرة السابعة تحتفي بعضو المجلس البلدي الحجي والتلاحم بين الجميع كان أبرز الحضور

احتفلت اللجان الأهلية بالجشة والطرف والجفر مساء أمس الخميس في حفل بهيج جمع الأخوة من البلدان الثلاث، بعضو المجلس البلدي الجديد في الدائرة السابعة الأستاذ يوسف بن خليفة الحجي بعد فوزه في الانتخابات البلدية في دورتها الثالثة وبأغلبية الأصوات.

وقد حضر الحفل الذي أقامته لجنة خدمة المجتمع بالجشة في قاعة جمعية الجشة الخيرية، جمع غفير من كلا البلدان الثلاث، استضيف فيه نائب رئيس المجلس البلدي الدكتور أحمد البوعلي، وعضو المجلس البلدي الجديد في الدائرة الخامسة الأستاذ عبدالهادي الغافلي وعدد آخر من كبار الشخصيات والوجهاء.

بدء الحفل البهيج بآيات من الذكر الحكيم تلاها فضيلة الشيخ توفيق بن سعد الناصر أمام وخطيب جامع السنني بالطرف. عقب ذلك قدم الدكتور خالد البوسعده كلمة بهذه المناسبة بالنيابة عن أهالي الجشة، حمد فيها الله على توفيقه وأثنى على جهود التعاون من جميع الأهالي في البلدان التي شاركت في التصويت ودعم المرشح. وذكر في كلمته بعض إنجازات (الحجي) مؤكدا على أنه رجل ذو خصال حميدة ومحب للخير ومنفعة الناس وهو أهل لعضوية المجلس البلدي.

تلا ذلك كلمة لأهالي الطرف قدمها بالنيابة الأمين العام للجنة أهالي الطرف الأستاذ عادل بن خليفة السلطان، حمد الله فيها على نعمة جمع الكلمة والتعاون والترابط الذي شهدته ايام الانتخابات وقال أن مظهر التلاحم الذي شهده الجميع هو الفوز الحقيقي والذي أثمر باختيار المرشح الكفؤ وفوزه بجدارة، مثنيا على اللجنة التنسيقية المشكلة من كلا البلدان الثلاث والتي انطلقت مبادرتها منذ عام 2013 ميلادية حيث كانت لها الجهود الكبيرة والواضحة في توعية المجتمع وجمع الكلمة. وأكد في نهاية كلمته على أن أهالي الطرف يمدون يدي التعاون والمساعدة لعضو المجلس البلدي لكل مافيه تنمية ونهضة مجتمعنا في الشأن الخدماتي.

عقب ذلك قدم الأستاذ حسن بن علي الخليفة كلمة ضافية ممثلا أهل الجفر، أثنى فيها على جهود اللجان الأهلية وشكر فيها القائمين على هذا الحفل البهيج. وقال ان عضو المجلس البلدي (الحجي) خير من يمثل الجميع في الدائرة السابعة لأعماله الخيرية والتطوعية التي يشهد لها الجميع.

ثم تقدم الدكتور أحمد البوعلي نائب رئيس المجلس البلدي بإلقاء كلمة بهذه المناسبة، عبر فيها عن فرحته البالغة لهذا التعاون والترابط المحمود والغير مستغرب على من أهالي الطرف والجشة والجفر والذي أثمر بفوز المرشح الحجي. وذكر في كلمته أن الأهالي قد أحسنوا اختيار مرشحهم لما يتمتع به من صفات اجتماعية وتطوعية فيها الكثير من البذل والعطاء. وتمنى في نهاية كلمته من الجميع الوقوف جنبا إلى جنب مع أعضاء المجالس البلدية لاعانتهم على آداء مهامهم وواجبهم تجاه مجتمعهم.

ثم تقدم عضو المجلس البلدي المحتفى به الأستاذ يوسف الحجي لإلقاء كلمته التي أعرب فيها عن خالص شكره للجميع وبخاصة من وثق به ومنحه صوته. وناشد جميع الأهالي في الدائرة السابعة ضرورة التعاون مع أعضاء المجلس البلدي لتحقيق مايطمحون إليه من خدمات، وأنه كعضو سيكون على تواصل مع الجميع ومرحبا بكل الأفكار والمقترحات التي من شأنها الارتقاء بالخدمات البلدية في مجتمعنا.  ثم بادر بطلب من بعض الوجهاء الحضور إلقاء كلمة خاصة عن التطوع إشادة بفضل التطوع وتكريما لحضورهم ومشاركتهم وهم: الشيخ سعيد المطلق رئيس جمعية الجشة ، الدكتور إبراهيم بوشيت الداعية المعروف، الشيخ صالح المرشد مدير قسم التوعية الإسلامية بإدارة التعليم، و الأستاذ أحمد بن سلمان بوعبيد عمدة الطرف، ومدير جمعية الجفر الأستاذ سعد الجبر.

واختتم الحفل باهداء هدايا تكريمية  للحجي بمناسبة فوزه  من عدد من المؤسسات والجهات والفرق والافراد تلاه تهاني الحضور على عضو المجلس المحتفى به.

Adel Sultan

الاحساءالانتخاباتالبلديالجشةالجفرالطرفالمجلس
Comments (0)
Add Comment