الخليفة يزور جمعية الطرف الخيرية ويقدم دعما سخيا

استقبل رئيس  جمعية الطرف الخيرية الأستاذ فهد بن احمد العكروش العضو الفاعل في مجتمع مدينة الطرف الأستاذ مبارك بن عبدالله الخليفه إستمع فيه إلى شرح واف عن أهداف الجمعية ومشاريعها الحالية والمستقبلية والجهود التي تبذلها من أجل خدمة المحتاجين في مجتمع مدينة الطرف.

كما تم تعريفه بدور مكتب الخدمات الاجتماعية الذي يعتبر نقلة متطورة للجمعية من خلال الخدمات المتميزة التي يقدمها للمستفيدين، كما وعزز دور الجمعية في خدمة المجتمع من خلال الشراكات المجتمعية بين المحلات التجارية والمؤسسات التي تقدم خدمات حيوية للمجتمع كمصانع تحلية المياه ومراكز الغاز والكهرباء عبر برنامج سداد خاصة في فصل الصيف.

وثمن رئيس الجمعية هذه الزيارة للأستاذ  مبارك الخليفة وعلى بادرته الطيبة. فيما عبر الخليفه عن  شكره وامتنانه لرئيس الجمعية العكروش وجميع العاملين من أعضاء وعاملين ومتطوعين على جهودهم الكبيرة في تقديم مشاريع كبيرة ومتميزة يشهد لها الجميع. وفي زيارته  قدم دعما ماليا مشاركة ومساهمة منه في دعم المشاريع  الخيرية مؤكدا أن هذا الدعم سيقدم سنويا.

وفي ختام الزيارة تجول الخليفة مع مدير مكتب الخدمات الاجتماعية بالجمعية لتعريفه بجميع الخدمات التي يقدمها المركز للقسم الرجالي والقسم النسائي. وقد حضر اللقاء الدكتور سعد بن عبدالرحمن الناجم الرئيس  السابق للجمعية والأستاذ توفيق بن سعد الناصر والاستاذ احمد البديوي والأستاذ يعقوب المانع والأستاذ صالح القربع.

Adel Sultan

Comments (0)
Add Comment