لجنة أهالي الطرف تهنئ (الحجي) و (النصير) أعضاء مجلس بلدي الدائرة السابعة

رفعت لجنة أهالي الطرف بالنيابة عن أعضاءها وأهالي الطرف أسمى التهاني والتبريكات للأعضاء الجدد لمجلس بلدي الدائرة السابعة الأستاذ يوسف بن خليفة الحجي من مدينة الجشة والأستاذ عبدالجليل بن سلمان النصير من حي الملك فهد، بعد فوزهم بانتخابات المجلس البلدي في دورته الثالثة من بين 21 مرشحا 5 منهم نساء.

وثمن أهالي الطرف بما فيهم لجنة الاهالي الدور الفاعل للجنة التنسيقية التي شاركت في توعية المجتمع بالانتخابات، وساهمت بشكل كبير في توحيد الصف والكلمة لاخيتار الأجدر من المرشحين والاجماع عليه. هذا وقت بادرت لجان ثلاثة وهي لجنة أهالي الطرف ولجنة أهالي الجفر ولجنة خدمة المجتمع بالجشة بتشكيل هذه اللجنة التنسيقية بهدف المشاركة الاجتماعية الفاعلة في كل مايخدم الوطن والصالح العام.

وفي كلمة بهذه المناسبة وجه عمدة الطرف الأستاذ أحمد بن سلمان بوعبيد كلمة قال فيها:

“بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله المولى الجليل واهب العطاء الجزيل والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين، بداية أتقدم بالشكر الجزيل إلى مقام سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وإلى مقام سيدي ولي العهد الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وإلى الحكومة الرشيده على مالقيته العملية الانتخابية من رعاية ودعم من أجل تحقيق رغبة المواطن ومشاركته الفاعله للنهوض بعجلة التنميه في هذا الوطن الغالي، كما أتقدم بالشكر الجزيل إلى لجنتنا لجنة أهالي الطرف ولجنة أهالي الجفر ولجنة خدمة المجتمع لما قامت به هذه اللجان المباركه في اللجنة التنسيقية من دور فعال في توعية الناس وحث أفراد المجتمع على المشاركة الفاعله وتوحيد الكلمة والصف للمصلحة العامة. كما أهنئ نفسي وأهلي بمدينة الطرف وأخواني أهالي مدينة الجشه وأخواني أهالي مدينة الجفر بإختيار الإستاذ الفاضل يوسف بن خليفه الحجي عضو وممثلا للدائرة السابعه وكلنا يعرف هذا المربي الفاضل وحبه للخير، كما واهنئ الأستاذ عبدالجليل النصير على فوزه ثانيا في عضوية المجلس البلدي سائلا المولى عز وجل أن يوفق كلا العضوين إلى كل خير وأن يسخر لهم خير عباده آمين. وقبل الختام شكرا من الأعماق لكم يا أهلي أهل الطرف لقد بيضتم وجهونا ورفعتم رأوسنا  بتوحيدكم للصف وهي عاداتكم وليس غريب عليكم هذه النخوة والشهامة فهي عنوانكم “

كما عبر الأمين العام للجنة أهالي الطرف والمتحدث الرسمي للجنة ممثل لجنة اهالي الطرف في اللجنة التنسيقية الاستاذ عادل بن خليفة السلطان عن شكره وتقديره لجميع الناخبين من جميع البلدان من شارك مؤديا دوره الاجتماعي وواجبه الوطني. وقدم شكره الخاص الى اعضاء اللجنة التنسيقية المشكلة من اللجان الأهلية الثلاث على مابذلوه من جهود كبيرة امتدت الى أكثر من ثلاثة شهور ماقبل الانتخابات شملت العديد من الانجازات. وأكد على أن اللجنة التنسيقية هي مبادرة متميزة من اللجان الثلاث كانت باكورة أعمالها ونجاحاتها المشاركة في التوعية الفعالة بالانتخابات في الدائرة السابعة، وسوف تمتد أعمال اللجنة التنسيقية بعد اعتمادها رسميا لتأخذ دور فريق العمل مع أعضاء المجالس البلدية لتسهيل ادوار التواصل مع المجتمع وايصال صوته.

Adel Sultan

Comments (0)
Add Comment