الرئيس العام لرعاية الشباب يكرم موهوبي أكاديمية صقر الجزيرة بالطرف

حققت أكاديمية صقر الجزيرة لكرة القدم بالطرف إنجازاً جديداً بتأهل ثلاث لاعبين من فئة البراعم لمنتخب ماكدونالدز في المرحلة النهائية من برنامج ماكدونالدز لمواهب كرة القدم ” مرحلة تطوير المواهب ” .

حيث شارك موهوبي أكاديمية صقر الجزيرة يوم الجمعة (1صفر 1437) في الحفل الختامي للبرنامج برعاية صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو الأمير مشعل بن خالد آل سعود رئيس ماكدونالدز السعودية ، وتم تكريم الموهوبين بميداليات ذهبية وجوائز عينية بالأضافة إلى برنامج تدريبي من ثلاثة أشهر وفق أعلى المعايير والمستويات من شركة كورفر الألمانية والتي تقدم البرنامج رقم واحد على مستوى العالم في مهارات كرة القدم تحت أشراف الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم. وسيلعب منتخب ماكدونالدز للمواهب عدة مباريات مع فريق الأندية المحترفة والأكاديميات السعودية بحيث تكون منصة لأنضمام هذه المواهب للأندية والمنتخبات السعودية.

وقد تاهل من لاعبي الطرف الموهبين للمرحلة النهائية الشاب خالد كمال البراهيم ومحمد حمد المطر ومحمد عبدالعزيز المطر. ويذكر أن أكاديمية صقر الجزيرة لكرة القدم بالطرف حققت نجاحاً كبيرا في البرنامج بتأهل فريق البراعم المكون من 12 لاعب لمرحلة المهرجان بعد إجتيازهم لمرحلة التجارب حيث تألق لاعبوا الأكاديمية في الدوري وقدموا مستويات مميزة توجوها بتصدرهم لمجموعة المنطقة الشرقية.

الجدير بالذكر أن أكاديمية صقر الجزيرة هي أحد البرامج المميزة في نادي الحي بثانوية صقر الجزيرة بالطرف برئاسة الأستاذ عبدالرحيم البديوي والمشرف العام على الأكاديمية الكابتن محمد الحوبي والمدرب الوطني سعد العبداللطيف المدير الفني للأكاديمية، وتطبق أكاديمية صقر الجزيرة برنامج احترافي لتطوير مواهب كرة القدم وصناعة النجوم وفق اعلى المعايير العالمية، وتقدم نموذج مميزاً لتطوير كرة القدم بأندية الاحياء.

Adel Sultan

Comments (0)
Add Comment