يوم حافل بالجدات في مجلس المسلم

في أجواء من عراقة الماضي ونفحات البر والاحسان، أقيم مساء يوم الخميس الماضي 18 ذوالحجة 1436  بمجلس المسلم بالطرف يوم (عيدك ياجده أحلى عيد) والذي يهدف إلى معايدة وتكريم الجدات وتبيان مكانتهن نظمه فريق التطوع النسائي بقيادة أم وحيد المسلم وبرعاية من أسرة المسلم.

وقد حضر المناسبة عدد من الجدات (كبار السن) من مختلف الأسر بالطرف يرافقهن جمع من أهاليهن وبناتهن وحفيداتهن، واشتملت المناسبة على عدة فقرات منها ركن للتراث الشعبي تضمن تحفيظ القرآن ( المطوع )، وزفة العروس قديما.

هذا وقد وبدأت المناسبة بالترحيب بالحضور وبالقاء كلمة من المسؤولة أم وحيد المسلم  أبرزت فيه دور الأمهات والجدات في نشأة أبنائهم وتعليمهم حتى أصبحوا من أهم دعائم البلد فكان منهم الأطباء والمهندسين والمعلمين والكثير في مختلف المجالات. وبينت في كلمتها ضرورة تقدير كبار السن والعمل على تعليم الأبناء ذلك بطرق عملية منها التواصل الدائم والتهادي الذي يوثق روابط المحبة والأسرة.

وفي نهاية اليوم تم تبادل وتقديم هدايا للجدات من أحفادهن عرفانا منهن بدورهن الذي قدمنه طيلة الأعوام الماضية مما ترك أثرا كبيرا من الفرح والسرور على الجدات انتهى بعظيم الدعوات والصلوات.

Adel Sultan

Comments (0)
Add Comment