كبار أهل الطرف يختتمون المرحلة الأولى من انتخابات المجلس البلدي

بمشاركة فاعلة من كبار أهل الطرف،

اختتمت مساء الأمس الإثنين ( 30ذوالقدة 1436) المرحلة الأولى (التسجيل في قيد الناخبين) من انتخابات المجلس البلدي بالأحساء، شارك فيها العديد من أبناء الطرف الأوفياء رجالا ونساءا وعلى رأسهم كبار السن كان آخرهم العم محمد بن علي الدويحس.

وقد شهدت الأيام الأخيرة لتسجيل الناخبين حضورا لافتا من المواطنين للتسجيل في المركز الانتخابي 181 بمدرسة معاذ بن جبل الابتدائية بالطرف، وكذلك في باقي المراكز الأخرى التابعين للدائرة السابعة والتي تشمل الطرف والجشة والجفر والمحدود حي الملك فهد والمركز والسباط والعقار وحي النخيل والصحافة والزهراء والمروج الجنوبي.

وتجدر الإشارة إلى أن المرحلة الثانية هي تسجيل المرشحين والتي ستنتهي يوم الخميس القادم يليها اعلان القائمة الأولى للمرشحين يوم 17 ذوالحجة، ثم القائمة الأخيرة في 17 صفر 1437 لتبدأ بعدها الحملة الدعائية للمرشحين وتستمر لمدة 12 يوما إلى يوم الاقتراع (التصويت) في 1 ربيع الأول 1437 وهو يوم واحد فقط يبدأ فيه الاقتراع من الساعة 8صباحا حتى 5مساء.

وتوجه بدورها لجنة أهالي الطرف بالتعاون مع المجلس البلدي بضرورة المشاركة في دعم المرشحين باختيار الأفضل ممن سيمثلهم لاحقا في المجلس البلدي بنقل أصواتهم من ملاحظات ومقترحات للبلديات تخص التنمية والتطوير في المجال الخدماتي والاجتماعي.

 

Adel Sultan

Comments (0)
Add Comment