التشكيلية (منيرة بوبشيت) من ذهبية القاهرة إلى اشراقات سعودية بدبي

الطرف –  خاص
حصلت ابنة الطرف الفنانة والمدربة التشكيلية منيرة بنت مبارك بوبشيت على الميدالية الذهبية وشهادة تقدير اثر مشاركتها في ملتقى بصمات الفنانين التشكيلين العرب الحادي عشر في القاهرة بدولة مصر الشقيقة.

وقد شاركت التشكيلية منيرة بلوحة تشكيلية زيتية بعنوان (البنفسج) وهي التي فازت ضمن اللوحات المشاركة بعد ترشيحها واعتمادها من قبل اللجنة الفنية للملتقى برئاسة رئيس الملتقى شيخ الحفارين والناقد الفني أ. وحيد البلقاسي.

الجدير بالذكر أن التشكيلية منيرة أحد أنشط التشكيليات في مدينة الطرف والأحساء، مثلت مدينة الطرف في العديد من المشاركات المحلية والإقليمية والدولية، وقد تم ترشيحها مؤخرا للمشاركة ايضا في معرض اشراقات سعودية والذي سيقام قريبا وعلى مستوى الخليج في مدينة دبي.

وفي تصريح خاص لمركز اعلام الطرف وجهت الأستاذة منيره رسالة خاصة للتشكيلين والمهتمين به خاصة في مدينة الطرف حيث قالت:
” الفن التشكيلي لا يتوقف عند اسلوب او خط او نمط معين، وانما هو في حالة تطور إلى مالا نهاية، فأرجو من المهتمين بالفن التشكيلي و خصوصا المبتدئين من أبناء و بنات مدينة الطرف المثابرة و البحث المستمر في الثقافة الفنية التشكيلية من جميع انحاء العالم، وممارسة الرسم المستمر والنقاش مع ذوي الخبرة في هذا المجال ليتسنى لهم تطوير فنهم و ابتكار اسلوب فني جديد يميزهم في اثراء الساحة الفنية التشكيلة ان شاء الله”.

وسيم المحيبس

Comments (0)
Add Comment