نجاح حج هذا العام في عيون أبناء الوطن

لقاء اعده الإعلامي عبدالله ناصر العيد.
مع الشيخ محمد بن سعود العمر السبيعي
عن نجاح حج هذا العام.
حيث قال :

أحمدالله وأشكره على ما تفضل به وأعان ووفق حكومتنا الرشيدة على خدمة ضيوف الرحمن وعلى النجاح العظيم والمتميز لموسم حج هذا العام من أمن وأمان ومن خدمات نوعية من مختلف القطاعات الحكومية وغيرها .
ولعلي هنا أذكر على سبيل المثال بعض الجهود الصحية العظيمة لوزارة الصحة ولتجمع مكة المكرمة الصحي التي تذكر فتشكر ولا تنسى، ويدعى من أجلها لولاة أمرنا حفظهم الله ولجميع أبطال الصحة من مختلف القطاعات الصحية ومن مختلف تخصصاتهم الصحية والذين يعملون بروح الفريق الواحد ويعملون كمنظومة واحدة، لتقديم الخدمات الصحية النوعية.. مستشفيات في مكة والمشاعر ومراكز للرعاية الصحية منتشرة، طائرات إسعافية وسيارات الاسعاف والعمليات الجراحية، وعمليات القلب المفتوح، وعمليات قسطرة القلب، وجلسات لغسيل الكلى، وتصعيد المرضى لعرفات في قافلة طبية، أدوية وعلاجات وفرق ميدانية ، وأجهزة طبية متقدمة. وكوادر صحية وطبية متميزة..
وكل هذه الخدمات بفضل الله تقدمها حكومتنا الرشيدة بالمجان لجميع الحجاج.
وهنا أقول لجميع أبطال الصحة هنيئاً لكم ما تفضل الله به عليكم من دعوات صادقة قلبية من الحجاج ممن قدمتم لهم الخدمة فقد اجتمع فيهم المرض والسفر ودخولهم في النسك، وكل واحد منها يكون فيها الانسان مجاب الدعوة فكيف بالدعاء وقد اجتمعت الثلاثة فيهم…
واخيرا اشكر الأستاذ الإعلامي عبدالله ناصر العيد ممثل الصحيفه على هذا إلقاء.

عبدالله العيد

Comments (0)
Add Comment