أكثر من 13 ألف وجبة إفطار صائم تختتم برنامج فريق شباب #الطرف التطوعي وإشادة دولية بجهود الشباب

اختتم مساء ال25 من رمضان برنامج افطار صائم الذي يعده ويقدمه فريق شباب الطرف التطوعي ابتدءا من أول أيام رمضان ومنذ 6 سنوات متتالية تحت اشراف وقيادة الأستاذ بن عبدالله الخليفه. هذا وقد قام الفريق طيلة تلك الأيام بتوزيع كميات يومية تتراوح مابين 400 الى 700 وجبة بالتعاون مع نقطة تفتيش خط #قطر على طريق #الأحساء  الدولي_ قطر _  #الإمارات العربية المتحدة _ و #عمان، توزع الوجبات على القادمين والمسافرين من وإلى المملكة وبلغ عددها الإجمالي منذ بداية رمضانه أكثر من 13 ألف وجبة وزعت يوميا وفي غضون ساعة تقريبا ابتداءا من 5:30 مساء حتى قبيل الإفطار  6:30مساء.

وفي لقاء مع قائد الفريق المتميز الأستاذ نايف بن عبدالله الخليفه ذكر أن أعضاء الفريق يشعرون بالحيوية والحماس في مثل هذه الأعمال وطيلة 6 سنوات دون كلل أو ملل بل ويتسابقون عليها هم وأبنائهم. وفي هذه السنة وجدنا تفاعلا جميلا من بعض المسؤولين من داخل وخارج الطرف فشكرا جزيلا لهم ولكل من دعم ماديا ومعنويا، وأخص بالشكر رجال الأمن بنقطة تفتيش خط قطر ممثلين بمدير شرطة #الأحساء ووقوفهم جميعا على احتياجاتنا، والمساهمة معنا أيضا حيث قدموا تسهيلات عديدة من اجل افتتاح نقطتي توزيع في كلا الطريقين، وتسهيلات أخرى معنية بالحفاظ على سلامة الشباب المتطوعين الذين يقومون بالتوزيع  في الطريق.

هذا وقد أشاد عدد من المسؤلين في الطرف والأحساء بجهود الشباب وشجعوا على دعمهم ومساندتهم واحتضناهم وتوجيههم. وكذلك هو الحال مع المسافرين من الدول المجاورة كقطر وعمان حيث أشادوا وبشكل كبير لكرم وجود أهل البلد وهذا الوطن، وعبروا عن تأثرهم الايجابي بما يقدمه الشباب من جهد ووقت في سبيل الله وفي سبيل ادخال السرور على المسلمين. .

وباسم أهالي #الطرف تشكر لجنة الأهالي فريق شباب الطرف التطوعي على مجهوداتهم المميزة والمباركة وتتمنى لهم مزيدا من التوفيق والنجاح، وتوجه عموم الشباب المبادرين محبي الخير كلهم أن يتفاعلوا مع مثل هذه الفرق والبرامج لما فيها من أعمال مباركة ومهارات عديدة يكتسبها وينميها المتطوع في مثل هذه الأعمال.

وبدورها ستقوم لجنة أهالي الطرف إن شالله بالتشرف باستقبال وتكريم كافة أعضاء الفريق من شباب الطرف، بالاضافة الى تكريم الفرق الأخرى على أعمالها المميزة.

Adel Sultan

افطارالأحساءالاحساءالاماراتالسعوديةالطرفتطوعصائمعمانقطرمدينة
Comments (0)
Add Comment