اللجنة الأهلية بالطرف: قريبا إزالة المركبات من على تقاطع طريق الشمالية بالمدخل الغربي

الطرف – خاص

 

متابعة لملاحظات ومطالبات الأهالي، تتابع حاليا اللجنة الأهلية بالطرف مع الجهات المعنية والمسؤولة طلب اعادة تنظيم المدخل الغربي بحي شمالية الطرف وذلك بإزالة المركبات والشاحنات المركونة والواقفة على امتداد الطريق وبطريقة غير نظامية تاركة منظرا غير حضاري بالإضافة إلى تسببها في ضيق الطريق وإرباك للحركة المرورية.

وقد اجتمع فريق عمل من اللجنة الأهلية اليوم الأربعاء 9 شوال 1437، مع المسؤول المباشر لمؤسسة الرشيدي المالك لأغلب المركبات على الطريق، قدموا فيه شكرهم للخدمات المقدمة من قبل المؤسسة للأهالي ومنذ أكثر من 6 سنوات، وناقشوا ملاحظة وقوف المركبات الغير نظامي وضرورة اعادة تنظيمها. هذا وقد رحب مسؤول مؤسسة الرشيدي بهذا التواصل وشكر اللجنة الأهالية تواصلها الفعال ووعد بإزالة المركبات وتنظيم وقوفها نظاميا وخلال أسبوعين من تاريخ اليوم.

هذا وتوجه اللجنة الأهلية عموم الأهالي في مدينة الطرف بضرورة توحيد الجهود والتنسيق برفع ملاحظاتهم ومقترحاتهم للجنة الأهالية عبر قنواتها الرسمية والتي بدورها ستقوم برفعها ومتابعتها مع الجهات المعنية عبر خطوط تواصل مباشرة وفعالة تم بنائها مع المسؤولين لغرض توحيد الأصوات والتواصل مع المسؤول عبر قناة تواصل واحده فعالة.
ويمكن التواصل مع لجنة الأهالية مباشرة عبر أعضائها أو من خلال قنوات التواصل التالية:
واتساب مدينة الطرف: 0541002077
بريد اللجنة الأهلية: taraf.city@gmail.com

 

 

وسيم المحيبس

Comments (0)
Add Comment