في مجلس المسلم بالطرف: حفل معايدة مميز للأمهات والأطفال

الطرف – خاص

في بادرة جميلة لادخال الفرح والسرور على الأمهات والأطفال احتفاءا بالعيد ويقام كل عام، اختتم فريق نسائم الخير النسائي بقيادة ( أم وحيد المسلم ) حفل المعايدة الخاص بالأمهات والأطفال والذي أقيم في مجلس الشيخ عبدالله بن مسلم المسلم أطال الله في عمره.

وقد كان في استقبال المعايدات من الأمهات والأطفال مجموعة من الأخوات المشاركات في نجاح الحفل بارك الله فيهن وهن: ساره عبدالله البوحسون، ساره احمد المطر، أم سعد السنني، وضحى الحبيل، صيته العتيبي، بدره علي المطر، أم بندر السنني وسهام الحسن. وقد بدأ حفل المعايدة بكلمة افتتاحية من (أم وحيد) حيث قالت:

(وهاهي أيام العيد تمضي وتمضي ، ولكننا لا نلبث نذكركم ونسعد بإدخال السرور إلى نفوسكم الطاهرة الجميلة. لقد بادرنا بالقيام بما نستطيع من فعاليات متواضعة في مجلس الشيخ عبدالله بن مسلم المسلم أطال الله في عمره من أجل رسم الفرحة في نفوس الأمهات والأطفال في هذا اليوم فعيدكم مبارك وكل عام وانتن بخير ).

هذا وبعد المعايدة من قبل الأمهات والأطفال تم توزيع العيدية على الأطفال، وقدمت أم سعد السنني ووضحى الحبيل مسابقات مليئة بالمنافسة والحماس أسعدت الجميع. كما وقامت الأخت سهام الحسن برسم الفرحة على وجوه الأطفال بالرسم على وجوههن بأشكال وألوان نالت استحسانهم ورضى والديهم. وقد تضمن برنامج المعايدة مسابقة لأفضل طبق شعبي، تم فيه تسليم جائزة قيمة للفائزة بالمركز الأول.

وفي ختام حفل المعايدة تم توزيع هدايا العيد المقدمة من منظمة الحفل ( أم وحيد ) تاركة في نفوس الجميع فرحة عيد مميزة تظل معها عبارة (عيدكم مبارك وكل عام وانتن بخير )  كلمة خالدة في قاموس المعايدة وفي قلوب الجميع.

وسيم المحيبس

Comments (0)
Add Comment