عيد الفطر المبارك بالطرف: التعاون والحب عنوان الفرح والسرور

تصوير : أحمد السنني – عبدالعزيز الراشد – وسيم المحيبس

 مونتاج : أحمد العبداللطيف

الطرف – خاص

بحضور جمع غفير من أهالي مدينة الطرف وضيوفها من البلدان والهجر والمدن المجاورة، أقيمت صلاة عيد الفطر المبارك لعام 1437 في مصلى العيد الكائن بعدوة الطرف وسط لفيف من السعادة والحب زينه  حضور الكثير من العوائل والأطفال وحسن التنظيم في الداخل والخارج ونجاح الخطة المرورية.

هذا وقد أم المصلين في صلاة العيد فضيلة الدكتور الشيخ علي بن خليفة السلطان إمام جامع حمزة بن عبدالمطلب بالطرف، ثم قدم خطبتي العيد التي كانت جامعة ذكر فيها العباد بعظيم حمد الله وشكره على نعمة، وتناول فيها العديد من القضايا المهمة موجها رسالة لكل أفراد المجتمع نساءا ورجالا كبارا وصغارا حيث قال:
اضغط الرابط لمشاهدة والاستماع للخطبة كاملة:

للإستماع أو تنزيل الخطبة صوتيا من خلال الرابط التالي :

هذا وبعد انقضاء صلاة وخطبتي العيد تبادل الجميع التهاني والتبريكات من خلال عناق أخوي رائع بين أهالي مدينة الطرف ووبين ضيوفها وأخوانهم من الجاليات المسلمة داعين الله أن يبلغهم رمضان أعواما عديدة وأن يتقبل منهم صالح الأعمال. وفي لفتة جميلة تتكرر كل عام اسعادا لأخوانهم من الجاليات المسملة وزع فريق نشامى الطرف عليهم هدايا العيد وهي عبارة عن بطاقة شحن لتمكنهم في معايدة أهلهم وذويهم. وخص الفريق أيضا الأطفال الذين حضروا لصلاة العيد بهدايا عيد متميزة شارك في توفيرها عدد من أهالي الطرف ضمن برنامج أسعدهم في العيد الذي ينظمه سنويا فريق نشامى الطرف.

وقد تميز عيد الفطر هذا العام باستعداد مميز من الداخل والخارج نظمه وأشرف عليه التعاون المشترك بين لجنة فزعة للخدمات الإجتماعية وفريق نشامى الطرف وفرقة سيالة للفنون الشعبية ولجنة أهالي مدينة الطرف ومركز اعلام الطرف. ومن الأبرز استعدادا لهذا العيد الخطة المرورية لهذا العام التي شملت اعداد المواقف حول المصلى والتي كان لها دور كبير في نجاح تنظيم الحركة المرورية واحتواء عدد كبير من السيارات في المواقف المخصصة فاقت 1500 مركبة. وقد أثنى الجميع من أهالي الطرف وبارك نجاح هذه الخطة بقيادة فريق نشامى الطرف واشراف لجنة الأهالي.

وسيم المحيبس

Comments (0)
Add Comment