أخبار عاجلة
الرئيسية > أخبار الديره > جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل بالدمام تستقبل طلبات الإلتحاق غداً الثلاثاء بتقنيات جديدة ..

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل بالدمام تستقبل طلبات الإلتحاق غداً الثلاثاء بتقنيات جديدة ..

صحيفة همة نيوز : زهير بن جمعه الغزال ..

تطلق جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل أيقونة إستقبال طلبات الالتحاق بالجامعة عبر تطبيقها الإلكتروني( MY IAU ) وذلك تسهيلاً للمتقدمين عبر دائرة تقنية متطورة ، كما تستقبل الطلبات أيضا عبر بوابة القبول الإلكتروني على موقع الجامعة الرسمي .
من جانبه ذكر عميد القبول والتسجيل الدكتور عبدالله آل مريح بـأنه سيتم تفعيل إستقبال طلبات الالتحاق بالجامعة للعام الجامعي القادم 1443هـ بمشيئة الله تعالى يوم غدٍ الثلاثاء 17 ذو الحجة 1442هـ الموافق 27 يوليو 2021م وحتى الساعة الثانية عشر ظهراً من يوم السبت 21 ذو الحجة 1442هـ الموافق 31 يوليو 2021م، وذلك من خلال بوابة القبول الإلكترونية عن طريق الأجهزة المكتبية أو المحمولة و عبر تطبيق الجامعة (MY IAU) للأجهزة الذكية. وسيكون التقديم متاح للطلاب والطالبات في نفس الوقت إلكترونياً دون الحاجة للمراجعة أو إرسال أي وثائق أو مستندات ، حيث إن كافة إجراءات القبول إلكترونية ومرتبطة مع أنظمة وزارة التعليم والمركز الوطني للقياس.
وأكد آل مريح على ضرورة الإستعداد المبكر من قبل المتقدم بتحميل تطبيق الجامعة (MY IAU) وتصفح الايقونات الخاصة بالقبول الإلكتروني والاطلاع على التفاصيل والمعلومات عن المسارات والكليات والتخصصات المتميزة والنوعية، كما يحث الطلبة الراغبين بالتقدم على الجامعة متابعة حسابات العمادة الرسمية بقنوات التواصل الإجتماعي في تويتر وانستغرام وسناب شات عبر المعرف ( IAU_AR @) وتفعيل التنبيهات باعتبارها المصدر الرسمي للمعلومات الصحيحة.
وختم آل مريح حديثه بالتأكيد على أن الجامعة تعمل على تسخير كل إمكانياتها البشرية والتقنية لمساعدة الطلاب والطالبات وتقديم الدعم اللازم لهم على مدار الساعة خلال فترة القبول متمنياً لجميع الطلاب والطالبات التوفيق والسداد والصحة والسلامة.

Share

عن عبدالله بورسيس

شاهد أيضاً

نادي الطرف يعقد جمعيته العمومية العادية للعام المالي 2021م ..

Share this on WhatsApp صحيفة همة نيوز : عبدالله سعد بورسيس – تصوير : يوسف ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التخطي إلى شريط الأدوات