الرئيسية > أخبار السعودية > إبن الوطن المهندس محمد الغزال يحصد جائزة‏ أفضل محترف شاب ٢٠٢١ في قطاع الطاقة ..

إبن الوطن المهندس محمد الغزال يحصد جائزة‏ أفضل محترف شاب ٢٠٢١ في قطاع الطاقة ..

صحيفة همة نيوز : زهير بن جمعه الغزال ..

طور الغزال أنماط هندسية مبتكرة لغرس ثقافة التحول الرقمي والإستدامة في قطاع الطاقة ، كما نجح في تدريب العديد من المهندسين والقادة لتطبيق مهارات المستقبل الرقمية بشكل إستراتيجي ، مثل الذكاء الاصطناعي وتحليلات البيانات الضخمة وإنترنت الأشياء الصناعي.
‏في صناعة الطاقة ، وشارك الغزال في العديد من المشاريع في الهندسة ، وسلامة العمليات ، والتميز البيئي ، وإنترنت الأشياء الصناعي ، والأمن السيبراني ، وتحليلات البيانات الرقمية ،وقام بتطوير التعلم الآلي و التوأم الرقمي لتحسين القرارات التشغيلية في الموقع ، والتنبؤ بحلول إدارة سلامة الأصول و العمليات ، وقد نشر أكثر من 50 بحثًا في المؤتمرات ومقالات في المجلات العلمية بالإضافة إلى العديد من التقارير الفنية و المراجع الداخلية.

وهو مؤثر حائز على جوائز محلية و إقليمية و عالمية نظير جهودة في مجال الطاقة التقليدية و بدائل الطاقة المتجددة و التحول الرقمي ، بالإضافة قام المهندس بنشر أبحاث و الحديث بمؤتمرات عن الحفاظ على البيئة و الاستدامة.

والمهندس محمد الغزال من رواد الأعمال الشباب المميزين في مجال الطاقة و التحول الرقمي ، يعمل الرئيس التنفيذي لشركة نور للطاقة، وقبل هذا الدور عمل مع أرامكو السعودية في أعمال الاستكشاف والإنتاج.

عبدالله بورسيس

عن عبدالله بورسيس

شاهد أيضاً

رئيس الجيل يزور كفو ويهدي رئيس جامعة الملك فيصل

Share this on WhatsApp صحيفة همة نيوز عبد الله ناصر العيد بدعوة من جامعة الملك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com