الرئيسية > أخبار السعودية > مستضافات وحدة الحماية بالأحساء يحتفلون بعيد الأضحى ..

مستضافات وحدة الحماية بالأحساء يحتفلون بعيد الأضحى ..

صحيفة همة نيوز : زهير بن جمعه الغزال ..

في تهنئة بعيد الأضحى المبارك بادرت مديرة وحدة الحماية الأسرية
بالأ حساء التابعة لوزارة الموارد البشرية والتنمية الإجتماعية أمل عبدالعزيز المسلم بكلمة بهذه المناسبة قائلة:يسرني ويسعدني أن أتقدم بأصدق التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الأضحى المبارك إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود – حفطه الله- وولي عهده الأمين صاحب السمو الأمير محمد بن سلمان- حفظه الله- وإلى كافة العالم الإسلامي وبالأخص منسوبي وزارة الموارد البشرية والتنمية الإجتماعية ومدير عام فرع الوزارة بالمنطقة الشرقية الأستاذ عبدالرحمن المقبل ومساعدته الأستاذه إبتسام الحميزي ومدير إدارة الحماية الأسرية بالفرع الأستاذ عمر غشيري والزملاء والزميلات بوحدة الحماية الأسرية بالأحساء والمستضافات بالوحدة سائلين المولى العلي القدير ان يجعل أيامهم كلها أفراح وأن يعيده علينا وعليهم أعواما عديدة وأزمنة مديدة والجميع في أحسن حال.
وأستطردت المسلم يسعدنا أن نقدم احتفالات العيد للمستضافات لدينا مع أخذ الإحتياطات والإحترازات الوقائية لسلامة الجميع ،حيث أحتفل قسم البرامج والأنشطة بالوحدة- زهور العلي و عيده بن أحمد – بهذه المناسبة المباركة مع المستضافات وأطفالهن ليشعرن بفرحة العيد في أجواء الأسرة .
بدأت الفعاليات التي تحمل شعار “لوتعايدنا مع بعضنا”بترديد تكبيرات الإحرام والتلبية للدخول في أجواء العيد من ثم تبادل التهاني والتبريكات وتوزيع العيديات على الأطفال.
ألقت خلال الإحتفال الزميله عقيله اللويم كلمة تناولت خلالها أهمية الترابط الأسري في الأعياد وحثت على المبادرة إلى التسامح وتقوية صلة الرحم والإنخراط في أجواء الأسرة بسعادة ومرح.
و أكمل القسم الفعاليات بتقديم أوبريت العيد لتعم البهجة على الجميع،وأضافت هيفاء العويش أجواء السعادة بتزيين أيدي المستضافات برسومات الحناء،من ثم تناول الجميع كعكة وحلويات العيد ووزعت الهدايا عليهم .
وأختتم الإحتفال حول المائدة لتناول وجبة العشاء لينعم الجميع بفرحة من القلب في عيد الأضحى المبارك داخل مقر الوحدة.
هذا وتستمر الاحتفالات لمدة ثلاثة أيام متوالية بمقر الوحدة.

عبدالله بورسيس

عن عبدالله بورسيس

شاهد أيضاً

رئيس الجيل يزور كفو ويهدي رئيس جامعة الملك فيصل

Share this on WhatsApp صحيفة همة نيوز عبد الله ناصر العيد بدعوة من جامعة الملك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com